الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
كهرباء الشمال تستجيب لـ 780 حالة طوارئ خلال 48 ساعة
تاريخ النشر: السبت 21/02/2015 21:47
كهرباء الشمال  تستجيب لـ 780 حالة طوارئ خلال 48 ساعة
كهرباء الشمال تستجيب لـ 780 حالة طوارئ خلال 48 ساعة

 استجابت الطواقم الفنية التابعة لشركة توزيع كهرباء الشمال لـ 780 اتصال وتبليغ طوارئ خلال 48 ساعة الماضية في مدينتي نابلس وجنين والمناطق المنضمة لها ،وقد استقبلت الشركة هذه التبليغات من خلال رقمها الطوارئ 1700300200 على مدار الساعة .

 

وبينت الشركة انها و ضمن خطة الطوارئ شكلت 47 فرقة فنية عملت بشكل دوري على مدار 24 ساعة للتعامل مع اتصالات المشتركين وحل المشاكل الفنية الناتجه عن المنخفض.

 

من جهته اكد المحامي غسان الشكعه رئيس مجلس ادارة "كهرباء الشمال "انه وبالرغم من الاجواء الثلجية الباردة التي تعرضت لها المنطقة الا ان الوضع الكهربائي في المناطق التابعة للشركة كان يسير بشكل سليم و لم تطرأ اي مشاكل كبيرة تذكر على خطوط الشركة الكهربائية  وذلك بفعل الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الشركة قبيل المنخفض من اعمال صيانة وتطويرعلى شبكتها ،باستثناء  الخلل الذي تعرضت له نقطة الربط التي تغذي المنطقة الشرقية من مدينة نابلس بقدرة 20 ميغا واط من المصدر "الشركة القطرية الاسرائيلية"  مما تسبب بفقدان هذه القدرة الامر الذي اضطر الشركة لتوزيع الكهرباء بصورة عادلة على جميع المواطنين من خلال برنامج فصل مؤقت لحين معالجة الخلل من المصدر. 

 

واضاف الشكعه ان  طواقم الشركة آثرت على نفسها تحمل مشاق العمل وخطورتها ووقفت بكل جدية واخلاص لضمان استمرارية التيار الكهربائي وذلك من خلال متابعتهم لكافة الامور الفنية وشكاوي المواطنين.

 

وبين رئيس مجلس الادارة  انه ومن خلال متابعتنا لاتصالات المشتركين ، قامت الطواقم الفنية بمعالجتها على وجه السرعة وفي الوقت المحدد الممنوح لكل عملية اتصال حسب نوعها سواء فصل تيار او فصل مفاتيح الكهرباء نتيجة ارتفاع الاحمال او سقوط اعمدة او اشجار او خلل داخلي في المنزل .

 

وتقدم رئيس مجلس الادارة بالشكر الجزيل لكافة الطواقم الفنية في الشركة و لكل العاملين من مختلف الجهات والمؤسسات التي وقفت عند مسؤولياتها وسهلت الامور الحياتيه للمواطنين في المحافظة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017