mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> لجنة الدفاع عن الاراضي في سلفيت تعقد اجتماعها الدوري - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة الدفاع عن الاراضي في سلفيت تعقد اجتماعها الدوري
تاريخ النشر: الثلاثاء 24/02/2015 17:58

عقدت لجنة الدفاع عن الاراضي في محافظة سلفيت اليوم ،اجتماعها الدوري لمناقشة الانتهاكات الاسرائيلية واعتداءات المستوطنين على الاراضي ،بحضور منسق اللجنة جمال الاحمد ومساعد المستشار القانوني سهى ابو زهران و كافة اعضاء لجنة الدفاع عن الاراضي في المحافظة .

 

في بداية اللقاء رحب الاحمد بالحضور ونقل لهم تحيات مسير اعمال محافظة سلفيت م.عبد الحميد الديك، مؤكدا على اهمية عمل اللجنة ودورها في الدفاع عن الاراضي وتوعية الاهالي بالاجراءات القانونية المتبعة في مواجهة ممارسات الاحتلال واعتداءاته المتكررة.

 

وناقش المجتمعون عدد من القضايا المتعلقة بالدفاع عن الاراضي وطرق حمايتها من اساليب التهويد والمصادرة التي تنتهجها اسرائيل وبطرق مختلفة ، في ظل تزايد وتيرة الاستهداف لاراضي محافظة سلفيت والتهديد بمصادرتها من قبل الاحتلال.

 

وفي نهاية اللقاء اوصى المجتمعون بضرورة تعزيز صمود المزارعين على اراضيهم من خلال تنفيذ مشاريع زراعية والعمل على استصلاحها ، بالاضافه الى المتابعة القانونية لكافة القضايا المرفوعة امام المحاكم الاسرائيلية، وتشديد الاجراءات التي تكفل الحد من ظاهرة تسريب الاراضي.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017