الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حركة فتح في إقليم نابلس تستكمل عقد مؤتمرات المكاتب الحركية
تاريخ النشر: الأربعاء 25/02/2015 13:25
حركة فتح في إقليم نابلس تستكمل عقد مؤتمرات المكاتب الحركية
حركة فتح في إقليم نابلس تستكمل عقد مؤتمرات المكاتب الحركية

 تعتزم حركة التحرير الوطني الفلسطني – فتح- في إقليم نابلس، استكمال عقد مؤتمرات المكاتب الحركية التي لم تلتئم خلال الفترة السابقة في المدى القريب.

وقالت منسقة المكاتب الحركية في إقليم نابلس رزان هندية أن الحركة تجد ضرورة كبيرة في إعادة إحياء العمل التنظيمي في المكاتب الحركية، ومراجعة آليات العمل .

وأكدت هندية أن المؤتمرات الحركية تعتبر اللبنات الأساسيه في التنظيم وستكون في  بيئة ديمقراطيه تضمن مشاركة حقيقة وفاعلة لجميع الكوادر  وفق النظام الداخلي والقانون لكي تفرز من يمثلها بنزاهة.

وشددت منسقة المكاتب الحركية على أهمية رفد المكاتب الحركية بدماء جديدة تحقق الطموحات في ترتيب أوضاع المكاتب الحركية واستنهاضها من خلال الخطط وبرامج العمل المستقبلية.

جاء ذلك، في لقاء نظمته حركة فتح جمع عضو اللجنة المركزية للحركة ومفوض المنظمات الشعبية اللواء توفيق الطيراوي  وأمين سر الحركة في إقليم نابلس جهاد رمضان مع أمناء سر وكوادر المكاتب الحركية، لمناقشة الوضع الراهن واليات العمل المستقبلية.

وتطرق الطيراوي للأوضاع السياسية الراهنة والتحديات  التي تواجه البرنامج السياسي والنضالي الفلسطيني، والدور الملقى على عاتق حركة فتح.

وأكد اللواء توفيق الطيراوي على أهمية ترتيب الوضع الداخلي والنهوض بواقع المكاتب الحركية بإعتبارها تمثل أهم القطاعات الفاعلة في المجتمع الفلسطيني.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017