الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ نابلس في زيارة للمدرسة الثانوية الإسلامية
تاريخ النشر: الأثنين 16/03/2015 14:33
محافظ نابلس في زيارة للمدرسة الثانوية الإسلامية
محافظ نابلس في زيارة للمدرسة الثانوية الإسلامية

 لدور المحافظة في رعاية مؤسساتها الوطنية والوقوف على إنجازاتها والتطلع إلى تحقيق طموحاتها قام محافظ محاظة نابلس اللواء أكرم الرجوب بزيارة للمدرسة الثانوية الإسلامية والتي تعد من أهم مؤسسات المحافظة من الناحية التعليمية بل وتعد منارة من مناراتها.

        وتخلل أثناء الزيارة استقبال من رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ونائب الرئيس د.كمال الوزني ورئيس اللجنة التربوية أ.عرسان نجار والسيدة ختام الجوهري والسيد سعيد هندية والسيدة سعاد حجاوي ومدراء المدارس الإسلامية أ.طلب ذوقان وأ.عصام الصدر والسيدة خضرة أبو عرب وثلة من المعلمين، وكان في استقبالهم الفرقة الكشفية.
وقام المحافظ وأعضاء الجمعية بتفقد مرافق المدرسة من غرف صفية ومختبرات ومكتبة عبد الله بن عباس حيث أثنى على الجهود والعطاء المتميز الذي تبذله الجمعية من خلال أنشطتها المتعددة والتي منها رعاية المدارس كما وتحدث عن دور المحافظة في تحقيق الأمن للمواطن للعيش في طمأنينة وعطاء بعيداً عن القلق والخوف.
وخلال تفقده لطلبة المدرسة قام بتقديم العديد من النصائح والتوجيهات التي هي الأساس لبناء الوطن الحبيب.
وقام رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باستعراض ما تقوم به الجمعية من رعاية الأيتام ومساعدة الأسر المحتاجة إلى جانب مدارسها في فروعها الثلاثة ودورها في رعاية أبناء المحافظة وما تحققه من نتائج متقدمة في شتى المجالات سواء على مستوى النتائج التعليمية وعلى مستوى التفوق الرياضي والفني والثقافي.
وشكر د.علاء وأعضاء الجمعية المحافظ على هذه الزيارة التي لها أثر عظيم في تقدم وتواصل هذه المؤسسات.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017