الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
في يوم المستهلك الفلسطيني: محافظة سلفيت تؤكد على اهمية دعم المنتج الوطني
تاريخ النشر: الأحد 22/03/2015 14:26
في يوم المستهلك الفلسطيني: محافظة سلفيت تؤكد على اهمية دعم المنتج الوطني
في يوم المستهلك الفلسطيني: محافظة سلفيت تؤكد على اهمية دعم المنتج الوطني

 اكد مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، في يوم المستهلك الفلسطيني، على اهمية دعم المنتج الوطني في المحافظة، داعيا جماهير سلفيت وتجارها للاقبال على شراء الصناعات الوطنية الفلسطينية وخصوصا انها اصبحت تضاهي الكثير من الصناعات العالمية من حيث الجودة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية نظمتها محافظة سلفيت ومديرياتها المختصة، لاسواق ومحال مدينة سلفيت التجارية، شارك فيها مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي ومدراء وممثلين مديريات الشرطة والضابطة الجمركية والاقتصاد الوطني والضريبة والزراعة والصحة ، وبلدية سلفيت، وجمعية حماية المستهلك في المحافظة .

وبين الديك ان محافظة سلفيت ومؤسساتها تبذل كل ما بوسعها لحماية المستهلك ودعم المنتج الوطني الفلسطيني بشتى الوسائل المتاحة، مشددا على اهمية توعية المواطنين والمستهلك بضرورة دعم المنتج المحلي والاقبال عليه بدلا من التوجه الى منتجات المستوطنات او البضائع الاجنبية المستوردة التي تلحق الضرر باقتصادنا وصناعاتنا الوطنية.

وثمن الديك الجهود التي تبذلها وزارة الاقتصاد الوطني والضابطة الجمركية والمؤسسات المختصة في حماية السوق الفلسطيني من مخلفات مصانع المستوطنات والبضائع الفاسدة.

الى ذلك بين اياد الهندي اهمية احياء يوم المستهلك الفلسطيني، مثمنا الجهود التي تقوم بها الوزارات المختصة وطواقمها العاملة في الميدان، وبين انجازاتها في حماية المستهلك من عمليات الغش التجاري وتنظيم السوق الداخلي، مؤكدا على اهمية تعزيز التعاون بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمستهلك، لدعم المنتج الفلسطيني.

بدوره طالب حافظ اعبية رئيس جمعية حماية المستهلك في سلفيت بضرورة زيادة أعداد المراقبين في كافة وزارات الاختصاص وبضرورة تفعيل قانون حماية المستهلك، وشكر محافظة سلفيت ومؤسساتها المعنية، لجهودهم المبذولة في حماية المستهلك وضبط الاسواق في المحافظة، مشددا على ضرورة محاربة منتجات المستوطنات ومنعها من دخول السوق الفلسطيني.

هذا واعرب تجار محافظة سلفيت عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسات محافظة سلفيت على جهودهم ودورهم المميز في حماية الاسواق ودعم الصناعات الفلسطينية والمنتج الوطني وحماية المستهلك.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017