memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
"> العميد جهاد المسيمي يستقبل وفدا برلمانيا ألمانيا في أريحا - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
العميد جهاد المسيمي يستقبل وفدا برلمانيا ألمانيا في أريحا
تاريخ النشر: الخميس 02/04/2015 18:59
العميد جهاد المسيمي يستقبل وفدا برلمانيا ألمانيا في أريحا
العميد جهاد المسيمي يستقبل وفدا برلمانيا ألمانيا في أريحا

 أريحا- زار وفد لجنة الشؤون الداخلية في البرلمان الألماني،  كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا،  حيث كان في استقبالهم العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة،  وبحضور المقدم عزام جبارة مسير شرطة محافظة أريحا والاغوار والمقدم زاهر صباح مدير الكلية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تهدف لاطلاع الوفد على تطور الشرطة الفلسطينية والخدمات التي تقدم للمواطنين،  وعلى الكلية من حيث الإنشاءات والمرافق والتطور الحاصل في المناهج التدريبية والتعليمية والدورات التي تعطى للمتدربين ولمنتسبي الشرطة فيها.
ورحب العميد المسيمي،  بالوفد وقدم لهم شرحا عاما عن الشرطة،  وقدم شكره لألمانيا عبر مشاركتها في التدريب والاستشارات القانونية،  وانعكاس ذلك على قدرة الشرطة الفلسطينية في توفير الأمن وحفظ النظام العام،  إضافة لمساهمتها الفعلية في بناء عدد من مراكز الشرطة ومركز المحاكاة في الكلية .
بدوره قدم مدير الكلية المقدم زاهر صباح،  عرضاً موجزاً عن تطور الكلية منذ افتتاحها في بداية العام 94، والمراحل التي مرت بها حتى افتتاحها رسمياً بدعم كامل من دول الاتحاد الأوروبي،  إضافة إلى الخطط المستقبلية لتطوير الكلية والنهوض بمستواها لتحاكي أفضل مراكز تدريب الشرطة على المستوى الإقليمي، فيما قدم النقيب حمزه ابو عكر شرحا  وافيا عن مركز المحاكاة .
وأعرب الوفد عن شكره لقيادة الشرطة على حفاوة الاستقبال وأكدوا ان الزيارة هذه جاءت للتعرف على الشرطة عن قرب وعن الكلية والتدريب الشرطي.
وتجول الوفد في عدد من مرافق الكلية الحديثة، وشملت الجولة المبنى الإداري،  ومركز التدريب بالمحاكاة، وغيرها من المرافق الحديثة المتطورة،  وقدم العميد المسيمي في نهاية الزيارة درعا تقديريا وهدايا من الشرطة للضيوف.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017