الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المهندس الديك يلتقى طلبة "مستكشفون صغار" من مدرسة فرخة الثانوية المختلطة
تاريخ النشر: الخميس 02/04/2015 19:03
المهندس الديك يلتقى طلبة "مستكشفون صغار" من مدرسة فرخة الثانوية المختلطة
المهندس الديك يلتقى طلبة "مستكشفون صغار" من مدرسة فرخة الثانوية المختلطة

 التقى مسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك، في مكتبه اليوم، وفدا من فريق "مستكشون صغار" في مدرسة فرخة الثانوية المختلطة، ضم مدير المدرسة احمد علي ومنسق المبادرة المرشد التربوي سعد الاحمد والعلاقات العامة في الامن الوطني وعدد من اعضاء مجلس اولياء الامور وذلك ضمن مبادرة تربوية تنفذها المدرسة.

وهدفت الزيارة الى وضع محافظة سلفيت ومسيرها في صورة اخر المستجدات والنشاطات التي تنفذها المدرسة، واهمها مبادرة "مستكشفوت صغار" وتعزيز التواصل والتعاون مع مؤسسات المحافظة. 

بدوره رحب المهندس الديك بهذه الزيارة ، مؤكدا حرص محافظة سلفيت على النهوض بواقع المؤسسات التعليمية ومسيرة التربية والتعليم بالمحافظة، مشددا على اهمية مديرية  التربية والتعليم في التنشاة السليمة لابنائنا الى جانب المدرسة.

واكد المهندس الديك على اهمية تظافر الجهود بين المؤسسات والمواطنين للارتقاء بالخدمات التي تقدم الى الجمهور، مثمنا الجهود التي تقوم بها المؤسسات التعليمية وهيئاتها التدريسية . 

بدوره ثمن الاحمد الدور الكبير الذي تقوم به محافظة سلفيت للنهوض والارتقاء بمسيرة التعليم والابداع في المحافظة، وشكر باسم الجميع المهندس الديك على حسن الاستقبال والاهتمام.

وتخلل الزيارة تنظيم جولة تعريفية للطلبة على دوائر واقسام المحافظة المختلفة واطلاعهم على وظائفها ومهامها.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017