الرئيسية / الأخبار / دولي
الأرض تشارك في معرض الحلال في ماليزيا
تاريخ النشر: الأثنين 06/04/2015 12:22
الأرض تشارك في معرض الحلال في ماليزيا
الأرض تشارك في معرض الحلال في ماليزيا

 شاركت شركة الأرض للمنتجات الزراعية الفلسطينية في معرض الحلال الدولي الماليزي في ماليزيا بدورته الثانية عشرة في مدينة كوالالمبور من اليوم الأول حتى اليوم الرابع من شهر نيسان الجاري.

وحصلت شركة الأرض، وهي احدى شركات مجموعة عنبتاوي، على جناح هو الأكبر فلسطينياً في معرض الحلال، فجاءت مشاركتها عن طريق مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، والذي قام بدوره بجميع الترتيبات اللوجسية للشركات الفلسطينية المشاركة في المعرض.
وتواجد المدير العام لشركة الأرض، والرئيس التنفيذي لمجموعة عنبتاوي المهندس زياد عنبتاوي ، طيلة أيام المعرض الأربعة في الجناح المخصص للأرض ، حيث عرضت جميع منتجات الشركة، من زيت زيتون عضوي، وزيت بكر فاخر والصابون النابلسي وغيرها من المنتجات الأساسية التي تصنع بجودة عالية .
توافد على جناح شركة الأرض طيلة الأيام الأربعة شخصيات سياسية وتجارية عالمية مثل السفير الفلسطيني في ماليزيا د. انور الآغا ورئيس وزراء ماليزيا نجيب رازق، ووزير التجارة التركي وغيرهم من رجال الأعمال من كوريا وروسيا واندونيسيا وجنوب افريقيا وتايلاند ودار السلام ودول الخليج العربي بالإضافة للعديد من تجار التجزئة وتجار الجملة من السوق المحلية في ماليزيا  والسوق العالمية'
كما زار الطلاب الفلسطينيين في ماليزيا وطلاب الجامعات الماليزية الجناح يومياً 
 
يذكر أن هذه المره الثالثه التي تشارك بها شركة الأرض في معرض الحلال في ماليزيا لكونها  شاركت في عامي 2009 و 2014.
وتبرز أهمية المشاركة في معرض الحلال الماليزي الدولي كونه يعد من المعارض الدولية المتخصصة في منتجات الحلال، حيث يستهدف قرابة الـ 1,8 مليار مسلم في العالم، ويزوره أكثر من 16,000 زائراً من أكثر من 30 دولة حول العالم، أهمها أندونيسيا وبعض مناطق سنغافورا والصين وغيرها.
 
ومن الجدير بالذكر أن شركة الأرض إحدى شركات مجموعة عنبتاوي تأسست عام 2008 وتعمل على مبدأ الإستثمار الإجتماعي لدعم وتحفيز الزارع الفلسطيني لتقديم منتجات زراعية عالية الجودة تؤهلها لدخول الأسواق العالمية، حصلت الأرض على العديد من الشهادات منها شهادة ISO22000 وشهادة الزرعة العضوية الأوروبية واليابانية وشهادة التجارة العادلة.
 
 
 
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017