mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> mildin og amning mildin 30 mildin virker ikkeتشير عدة دراسات إلى فوائد محتملة للشوكولاتة، وهو أمر يربطه باحثون باحتوائها على الـ"فلافونول"، وهي مادة مضادة للأكسدة موجودة بكثير في حبوب الكاكاو. وتشمل الإيجابيات المحتملة للشوكولاتة"> ثلاث فوائد لذيذة للشوكولاتة<div style="display:none">mildin og amning <a href="http://graviditetogvit.site/mildin-graviditet.html">mildin 30</a> mildin virker ikke</div> - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke, شوكلاته, فوائد, صحة, أصداء، asdaapress، أخبار، فلسطين، تلفزيون، نابلس، القدس، اعتقالات، أسرى، سياسة، أخبار الفن، تكنولوجيا، أمين أبو ورده"> mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke" /> mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke" />
الرئيسية / منوعات / صحة
ثلاث فوائد لذيذة للشوكولاتة
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تاريخ النشر: الخميس 30/04/2015 13:15
ثلاث فوائد لذيذة للشوكولاتة<div style=mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
" border="0" src="../Uploads/Image/11661300793849074624.png" title="ثلاث فوائد لذيذة للشوكولاتة
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
ثلاث فوائد لذيذة للشوكولاتة
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
أنشر
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=11661">
واتس آب
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">

 تشير عدة دراسات إلى فوائد محتملة للشوكولاتة، وهو أمر يربطه باحثون باحتوائها على الـ"فلافونول"، وهي مادة مضادة للأكسدة موجودة بكثير في حبوب الكاكاو. وتشمل الإيجابيات المحتملة للشوكولاتة:

تحسين الأداء الذهني

 

توصل باحثون من جامعة هارفارد إلى أن المسنين المصابين بالسكري أو ارتفاع ضغط الدم، والذين يعانون من نقص في تدفق الدم إلى أدمغتهم، قد سجلوا تحسنا بعد شربهم كوبين من الكاكاو الساخن يوميا لمدة شهر، إذ تحسنت نتائجهم في اختبارات الذاكرة ومهارات التفكير.

 

تخفيض ضغط الدم

 

أظهرت دراسة أجريت عام 2014 على أشخاص تراوحت أعمارهم بين 18 و23 تناولوا ثلث أونصة من الشوكولاتة الداكنة -التي تزيد نسبة الكاكاو فيها على 75%- يوميا لمدة شهر، قد أظهروا انخفاضا في ضغط الدم.

 

تحسين التحكم بالتوتر

وجدت دراسة سويسرية أن تناول الشوكولاتة الداكنة قد يقمع إنتاج هرمونات التوتر من الغدة الكظرية في المواقف التي تؤدي للتوتر، مما قد يساعد الشخص في التعامل مع توتره

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
فيسبوك
تغريد
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
أنشر
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=11661">
واتس آب
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
شوكلاته
فوائد
مواضيع ذات صلة
الجمعة 12/06/2026 07:02
"جلطة الساق": القاتل الصامت
الأربعاء 10/06/2026 10:14
لماذا السؤال كثيرا عن طحين الحبوب السبعه الصحي
الثلاثاء 09/06/2026 09:30
لماذا يمنع الطحين الابيض
الخميس 07/05/2026 21:39
روسيا تكشف عن نتائج أولية للجرعة الأولى من لقاح السرطان
الأخبار
استشهاد الأسير عماد راجح سرحان من حيفا في سجن ...
أمس الساعة 16:22
باراك: يجب طرد نتنياهو بالعصي والحجارة إذا قام بتخريب ...
أمس الساعة 10:50
ماذا يقول د.محسن النادي عن ظاهرة الطيببات
أمس الساعة 10:42
جامعة النجاح الوطنية تتقدم عالمياً في تصنيف CWUR 2026 ...
السبت 13/06/2026 19:17
مواعيد مباريات اليوم في المونديال.. ظهور أول للمنتخبات العربية
السبت 13/06/2026 10:55
الإمارات تنفي الإفراج عن 10 مليارات دولار من أصول ...
السبت 13/06/2026 10:49
مقالات
لقمة العيش بين مطرقة الأجور وسندان غلاء المعيشة: قراءة ...
أمس الساعة 19:07
ماذا يقول د.محسن النادي عن ظاهرة الطيببات
أمس الساعة 10:42
من واشنطن 1919 إلى جنيف 2026: صراع المفاهيم وجدليات ...
الجمعة 12/06/2026 21:14
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017