mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> مؤسسة انجاز فلسطين تعقد مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مؤسسة انجاز فلسطين تعقد مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 13/05/2015 13:41
مؤسسة انجاز فلسطين تعقد مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس
مؤسسة انجاز فلسطين تعقد مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس

 

 

عقدت مؤسسة انجاز فلسطين مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس للمدارس المشاركة في البرنامج خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي . حيث شارك في المسابقة ست مجموعات من اربعة مدارس مختلفة هي مدرسة الفاطمية الثانوية للبنات,مدرسة الملك طلال للذكور, مدرسة بنات رفيديا الاساسية للبنات ومدرسة عبدالرحيم محمود الاساسية للبنات .

وعقدت المسابقة في مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية للبنات بحضورالسيد اسحق السامري  ممثلا عن التربية والتعليم و السيد زياد عثمان ممثلا عن محافظة نابلس و مدراء المدارس المشاركة بالاضافة الى الطلبة المشاركين.

 

يذكر ان المسابقة تأتي ضمن برنامج كيف اكون قيادياً الذي تنفذه مؤسسة إنجاز ،والتي تهدف الى تعزيز روح المبادرة والقيادة عند الطلاب والطالبات والمساهمة في احداث تغيير ايجابي في المجتمع.حيث يقوم الطلبة خلال الفصل الدراسي وتحت اشراف متطوع من القطاع الخاص الفلسطيني بالتخطيط وتنفيذ مبادرتين مجتمعيتين  احداهما داخلية داخل نطاق المدرسة والثانية خارجية تخدم المجتمع المحيط

 

وابتدأت المسابقة بالنشيد االوطني الفلسطيني تليها كلمة السيد اسحق السامري الذي أكد على أهمية مشاركة الطلبة في مبادرات من هذا النوع لتعزيز الانتماء الى المجتمع وتوجيه طاقات الطلبة نحو الامور الايجابية والابداعية.

 

وتحدثت السيدة غادة كتانه مسؤول عمليات انجاز في نابلس عن تفاصيل وقوانين المسابقة واوضحت ان جميع الطلبة فائزون بوصولهم الى هذه المرحلة وتقديمهم مشاريع ومبادرات ريادية تخدم المجتمع وتساهم في بناء جيل واعي ومثقف .كما شركت مؤسسات المجتمع المحلي ومديرية التربية والتعليم على تعاونها ودعمعا لمؤسسة انجاز والطلبة المشاركين و انجاح هذا البرنامج .

 

وبدأت فعاليات المسابقة بتقديم الطلبة  عروضهم حيث تحدث كل فريق عن مشروعه في مدة لا تتجاوز الثلاث دقائق لخص فيها اهداف المبادرة ,الية العمل,الفئة المستهدفة واخيرا النتائج التي تم الحصول عليها. وقام اعضاء لجنة التحكيم بتدوين ملاحظاتهم وعلاماتهم واصدار النتيجه التي تمثلت بفوز طالبات مدرسة الفاطمية الثانوية للبنات عن المبادرة الخارجيه وهي "دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني " و طالبات مدرسة عبدالرحيم محمود عن المبادرة الداخلية وهي "تعزيز الثقة بالنفس عند طالبات المدرسة"

المزيد من الصور
مؤسسة انجاز فلسطين تعقد مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس
مؤسسة انجاز فلسطين تعقد مسابقة كيف اكون قياديا في مدينة نابلس
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017