الرئيسية / الأخبار / فلسطين
تواصل التحضيرات لمهرجان طفل الاقصى الثاني عشر
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/03/2014 14:43
تواصل التحضيرات لمهرجان طفل الاقصى الثاني عشر
تواصل التحضيرات لمهرجان طفل الاقصى الثاني عشر

 القدس- أنس غنايم ومحمود أبو عطا- أعلنت المؤسسات القائمة على مهرجان صندوق طفل الأقصى الثاني عشر الذي سيجري يوم السبت الموافق 5/4/2014 تحت شعار الأقصى .. كل الأقصى إلنا، عن وضع اللمسات الأخيرة فيما يتعلق بترتيب فقرات المهرجان والتحضيرات الإعلامية واللوجستية.

 

وتقوم في هذه الأثناء بإجراء اختبارات للأطفال أصًحاب المواهب الذين سيشاركون في المهرجان، وهم من مدارس القدس ومؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم في الداخل الفلسطيني .

 

وفي غضون ذلك يقوم ممثلين عن المؤسسات الثلاث الراعية (عمارة الأقصى، ومؤسسة الأقصى، والبيارق)، بجولات على مدارس القدس للاستماع والاطلاع على أداء الطلاب المشاركين، مشيرين في ذلك إلى الأداء المميز والفقرات الهادفة التي قدمها الطلاب .

 

وفيما يتعلق بالجانب الإعلامي وضعت المؤسسة الراعية خطة شاملة وموسعة للترويج للمهرجان وحشد اكبر عدد من المشاركين فيه، في حين قامت بتوزيع الإعلانات واللافتات الخاصة بالمهرجان على البلدات في الداخل والقدس، فضلا عن حملة الترويج في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وغيره .

 

ودعت المؤسسات الراعية الجميع من أبناء الداخل الفلسطيني والقدس إلى المشاركة الحاشدة والفعالة في المهرجان، ونوهت إلى أن هذا يحيي المسجد الأقصى ويجعل منه قضية جوهرية راسخة في قلوب الجميع أطفالا ورجالا ونساءً، خاصة في ظل مخططات وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي واذرعه المختلفة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017