الرئيسية / رياضة
بلاطة يكتسح البيرة بسداسية
تاريخ النشر: السبت 29/03/2014 21:28
بلاطة يكتسح البيرة بسداسية
بلاطة يكتسح البيرة بسداسية

خطف شباب الخليل 'العميد' المركز الثالث في دوري المحترفين بفوزه على ضيفه شباب الخضر صاحب المركز الثالث سابقا، بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم السبت، على استاد الحسين بن علي في الخليل، في ختام منافسات الأسبوع الثاني العشرين والأخير من الدوري.

وخطف الشباب بهذا الفوز المركز الثالث من الخضر، بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، أما الخضر فتراجع للمركز الرابع برصيد 38 نقطة.

وأنهى الشباب الشوط الأول لصالحه بهدف من ركلة جزاء سجله نجمه المخضرم محمد السويركي في الدقيقة الـ37 وطرد، إثرها لاعب الخضر جاد الله موسى.

واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة الـ56 ضربة جزاء ثانية للشباب ترجمها مهند فنون في الشباك الخضراوية، وقلص محمود الشولي النتيجة للخضر في الدقيقة الـ62.

وفي لقاء ثان جرى على استاد البيرة الدولي، تعرض مؤسسة البيرة الهابط إلى دوري الدرجة الأولى لخسارة قاسية وبستة أهداف مقابل هدف أمام مركز بلاطة.

وارتقى مركز بلاطة إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 33 نقطة بانتظار آخر لقاءات الدوري الذي يجري مساء اليوم، ويجمع شباب المكبر الذي يملك برصيده 31 نقطة مع مركز الأمعري، بينما ودع البيرة الدوري وبرصيده 14 نقطة.

وفي لقاء آخر جرى مساء اليوم، تعادل بطل الدوري ترجي وادي النيص أمام مستضيفه هلال القدس بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة. وافتتح خضر يوسف التسجيل للترجي في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الثاني، بينما عادل حسام أبو صالح النتيجة للهلال في الدقيقة الـ58.

ورفع وادي النيص رصيده بهذا التعادل إلى 46 نقطة في الصدارة، بينما قفز الهلال إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن أهلي الخليل.

واكتسح ثقافي طولكرم مستضيفه الهابط الأول إلى دوري الدرجة الأولى إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بلدية نابلس.

ويدين ثقافي طولكرم بهذا الانتصار إلى نجمه وهداف الدوري محمد نديم برصيد 13 هدفا، الذي سجل ثلاثية خلال اللقاء 'هاتريك' ينما سجل عبد الله الطبال الهدف الرابع.

ورفع الثقافي رصيده إلى 24 نقطة لكنه بقي في المركز العاشر على سلم الترتيب، بينما توقف رصيد إسلامي قلقيلية عند 10 نقاط في المركز العاشر والأخير. وفا

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017