الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (45) أسيراً
تاريخ النشر: الأربعاء 19/08/2015 15:14
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (45) أسيراً
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (45) أسيراً

 أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال 45 أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيراً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأوضح النادي أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد صوفان، سامر نوفل، محمود عبد الرازق، عيسى جابر، محمود عبيدي، ابراهيم زهران، غالب سماحنة، محمد سليم، سمير شبيطة، صدام حمادي، وليد الجعفري، مراد النصرة، حذيفة جبارين، جهاد عرقاوي.

أما محكمة الاحتلال في "عسقلان" فقد مددت اعتقال الأسرى: حمزة اخليل، رامي ترك، اسحق الخطيب، أحمد خلف، محمد قواسمي، خلدون أبو عليا، رامي الفقيه، أحمد أبو عليا، محمد أبو عليا.

ومدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: رأفت أبو رزق، لؤي كفراوي، أحمد مشايخ، محمد البو، عطية أبو عكر، محمد الجنيدي، مؤمن تعامرة، بلال الحسن، في محكمة "عوفر"، وكل من الأسرى: عبد الله عودة، بهاء حطاب، أمين هندي، عبد الغني موسى، ياسر جعفر، محمد عتيق، في محكمة "الجلمة".

فيما مُدد اعتقال كل من الأسرى: قتيبة حمادنة، حازم عصايرة، حمزة بنا، يحيى سوالمة، علي سوالمة، في محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا"، واعتقال الأسرى: عاصم حجاز، محمود جمهور، جاد سعد، في محكمة الاحتلال في "المسكوبية".


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017