mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الأسير محمد الأقرع يواصل إضرابه عن الطعام لليوم السادس عشر - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
الأسير محمد الأقرع يواصل إضرابه عن الطعام لليوم السادس عشر
تاريخ النشر: الأحد 23/08/2015 11:54
الأسير محمد الأقرع يواصل إضرابه عن الطعام لليوم السادس عشر
الأسير محمد الأقرع يواصل إضرابه عن الطعام لليوم السادس عشر

  

ذكر مركز "أحرار" للأسرى وحقوق الإنسان أن الأسير الإداري محمد عبد الرحيم محمد الأقرع (31 عاما) من قلقيلية، يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السادس عشر على التوالي، رفضا لاستمرار اعتقاله الإداري، ومطالبا بالإفراج عنه.

 

وقالت عائلة الأسير الأقرع في حديثها لـ"أحرار" إنهم يجهلون أي معلومات حول وضعه الصحي، كما لا يعلمون في أي سجن هو معتقل الآن، فقد انقطعت الأخبار عنه منذ دخوله الإضراب حيث كان حينها في سجن "بئر السبع".

 

وذكرت أنه تم عقد محكمة للأسير يوم أمس في محكمة "سالم" العسكرية للنظر في مطالبه، وتم تأجيلها لثمانية أيام حسب قول العائلة.

 

وطالبت بضرورة الإفراج عنه وإنهاء معاناته في الإعتقال الإداري، كما طالبت من المؤسسات الحقوقية بالتدخل للوصول لمعلومات حول الأسير وحالته الصحية ومكان اعتقاله الحالي.

 

ويشار أن الاسير الأقرع معتقل إدرايا منذ 13 \ 3 \ 2014، ويعد هذا الإعتقال هو الخامس في حياة الأسير، ويبلغ مجموع ما أمضاه في الأسر ثمانية سنوات موزعة على مرات اعتقاله الخمس، وهو متزوج ولديه طفلته"سرايا"، التي رزق بها أثناء وجوده في الأسر.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017