memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> هيئة الأسرى: الأسير المريض بتشمع الكبد ربيع جبرين مستر في إضرابه عن الطعام - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
هيئة الأسرى: الأسير المريض بتشمع الكبد ربيع جبرين مستر في إضرابه عن الطعام
تاريخ النشر: الأحد 20/09/2015 12:46
هيئة الأسرى: الأسير المريض بتشمع الكبد  ربيع جبرين مستر في إضرابه عن الطعام
هيئة الأسرى: الأسير المريض بتشمع الكبد ربيع جبرين مستر في إضرابه عن الطعام

  

حمل رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع صباح اليوم الاحد، إدارة سجن النقب المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير ربيع جبرين، المستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الرابع على التوالي.

واوضح قراقع ان الأسير جبرين مريض بتشمع الكبد ووضعه الصحي خطير وصعب، وإنه يتعرض لسياسة إهمال طبي حاقدة من قبل الإدارة والسجانين، الذين لا يبدون أي إهتمام بحالته وخطورتها، ولا يقدمون له العلاج المناسب، علما أنهم يعلمون حقيقية وخطورة مرضه.

وكشف قراقع ان الأسير سلم كل أوراقه الطبية للعيادة، ولكن الإدارة أبلغته أنها لا تسطيع تقديم شي له، لأن العلاج غير متوفر لديها، وبذات الوقت ترفض تحويله للمستشفى، وهذا بحد ذاته قرار لقتله وتركه للموت.

ودعا قراقع الصليب الاحمر الدولي للتدخل الفوري وإرسال طبيب للإطلاع على اوضاع الأسير جبرين، خصوصا وان هناك مضاعفات نتجت بعد خوضه الإضراب، فهو الان يعاني من التقيؤ المستمر وصعوبة بالإخراج وعدم السيطرة عند المشي، وأن هذا يستدعى أن يقدم العلاج له فورا.

ولا بد من الإشارة الى ان الأسير ربيع جبارين من بيت لحم ومعتقل منذ شهر تقريبا، حيث تم تسليمه قرار الإداري لأربع شهور، وهو أسير محرر أفرج عنه عام 2012.

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017