mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الاحتلال يزعم اعتقال 6 محاميين فلسطينيين بتهمة نقل رسائل للأسرى - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
الاحتلال يزعم اعتقال 6 محاميين فلسطينيين بتهمة نقل رسائل للأسرى
تاريخ النشر: الأربعاء 02/04/2014 20:22
الاحتلال يزعم اعتقال 6 محاميين فلسطينيين بتهمة نقل رسائل للأسرى
الاحتلال يزعم اعتقال 6 محاميين فلسطينيين بتهمة نقل رسائل للأسرى

 – علم موقع واللا الإخباري مساء اليوم الأربعاء بأن الشرطة الإسرائيلية وبالتعاون مع جهاز الامن العام "الشاباك" قد اعتقلت مؤخراً ستة من سكان مدينة القدس، للاشتباه فيهم بنقل رسائل بين حركتي حماس والجهاد الاسلامي في قطاع غزة والخارج وبين أسرى فلسطينيين من أفراد الحركتين موجودون في السجون الاسرائيلية.

 

 

ووفقاً لما جاء في الموقع فإن الرسائل قد تضمنت تعليمات بتنفيذ عمليات فدائية في مناطق الضفة الغربية ضد أهداف إسرائيلية، والقيام بإضرابات في السجون.

وأفاد الموقع بأن المعتقلين هم رجل وامرأة كانا قد قاما بفتح مكتب للمحاماة في القدس الشرقية، إضافة إلى أربعة آخرين كانوا يعملون في هذا المكتب، مدعياً بأن المتهمين قد تلقوا مبلغاً قدره مليون شيكل من كلا الحركتين مقابل نقل الرسائل.

 

وقد مددت محكمة الصلح في القدس فترة اعتقال المتهمين حتى بعد غد الجمعة، حيث من المتوقع ان تبلغها الشرطة بنيتها تقديم لوائح اتهام ضدهم. عكا اون لاين

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017