الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس يكرم المعلمة فداء زعتر
تاريخ النشر: الخميس 17/12/2015 09:10
اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس يكرم المعلمة فداء زعتر
اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس يكرم المعلمة فداء زعتر

 نابلس-

تأكيدا على رفعة مكانة العلم والمعلم والواجب المشترك في دعمه وتكريمه قام اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس بتكريم المعلمة فداء زعتر ، معلمة المرحلة الابتدائية في مدرسة الخنساء في مكتبة يوم الاربعاء 16/12/2015م  لحصولها على مرحلة متقدمة في مسابقة أفضل 50 معلم على مستوى العالم بحضور الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم في المحافظة، والسيد اسحاق السامري رئيس قسم العلاقات العامة في التربية، و السيدة منال عصيدة مديرة مدرسة الخنساء وعدد من معلمات المدرسة.

 

حيث أعرب عطوفة المحافظ عن فخره بالإنجاز الذي حققته المعلمة فداء باعتباره انجازاً وطنياً يسمو باسم فلسطين عاليا مؤكدا دعم المسيرة التعليمية في شتى مجالاتها ودعم المبدعين والمتفوقين.

وأشار الدكتور محمد عواد إلى أن المعلم الفلسطيني معلم مبدع رغم الصعوبات والتحديات ، وأن هنالك الكثير من أمثال فداء ممن يستحقون كل التقدير لإخلاصهم وعطائهم في بناء العقول وتنمية المواهب وغرس القيم والمبادئ.

بدورها باركت السيدة منال عصيدة مديرة المدرسة جهود المعلمة فداء، مشيرة إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها في سبيل تحسين البيئة التعليمية في المدرسة وتأثيرها في المجتمع المحلي وتعاونها مع الهيئة التدريسية وإتاحة الفرصة للاستفادة من خبراتها وانجازاتها في سبيل تطوير البيئة التعليمية والنهوض بها على المستوى الوطني.

من جانبها ذكرت المعلمة فداء أن الهدف الاسمى من الفوز بهذه المسابقة هو نقل الصورة المشرقة عن فلسطين وعن التعليم في فلسطين وأن يلمع اسم فلسطين في العالم بالصورة الأبهى ومحو الصورة السلبية التي تصل إلى أذهان العالم من خلال وسائل الإعلام المغرضة.

ويذكر أن المعلمة فداء ساهمت باستخدام ما أتيح لها من إمكانات متواضعة بتحسين البيئة الصفية وتطوير المنهاج الدراسي للصف الأول وحوسبته، وادخال الدراما والموسيقى في التدريس واتباع التعليم باللعب والترفيه مما جعل المدرسة بيئة جاذبة للطفل ونزع الرهبة من نفوس طلاب الصف الاول وإثارة الدافعية لديهم.

ليلى حمدان / قسم العلاقات العامة 

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017