الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت يزور بلدة قراوة بني حسان ويطلع على اوضاعها
تاريخ النشر: الأحد 20/12/2015 13:38
محافظ سلفيت يزور بلدة قراوة بني حسان ويطلع على اوضاعها
محافظ سلفيت يزور بلدة قراوة بني حسان ويطلع على اوضاعها

 زار محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي بلدية قراوة بني حسان غرب سلفيت والتقى رئيسها عزيز عاصي وعدد من الاعضاء ورجال الاعمال فيها.

واعرب المحافظ البلوي عن سعادته بهذه الزيارة، وابدى اعجابه بالتماسك الاجتماعي بين الاهالي، واشاد بالمشاريع والانجازات التي نفذت مؤخرا في بلدة قراوة بني حسان، والتي من شأنها خدمة المواطنين وتعزيز صمودهم. مؤكدا وقوف محافظة سلفيت الى جانب بلدات وقرى المحافظة للنهوض بها وحمايتها من الاستيطان.

 

 

وهدفت الزيارة للوقوف على اهم المشاريع والانجازات التي تحققت، والمعيقات والتحديات التي تواجه البلدة وعمل مجلسها ، وبحث سبل التغلب عليها وتذليلها.

 

 

ومن ابرز القضايا التي تم التطرق اليها مشكلة الاستيطان وطرق مواجهته وحاجة البلدة لشق العديد من الطرق التي تخدم المزارعين والاهالي وتحمي اراضيهم من خطر الاستيطان والمصادرة، وازدحام بعض الغرف الصفية في مدارس البلدة، والحاجة الملحة لتوفير منطقة صناعية تخدم البلدة والبلدات المجاورة، وحل المشكلات المتعلقة بخدمات الماء والكهرباء، اضافة لتأهيل وتوسعة مدخل البلدة وشوارعها، وتوسعة المخطط الهيكلي للبلدة ، وغيرها من الاحتياجات المهمة التي تحتاج الى تمويل ومتابعة لتنفيذها.

 
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017