الرئيسية / الأخبار / فلسطين
إصابة فتى ألقى حارقة على حافلة مستوطنين بنابلس
تاريخ النشر: الأحد 06/04/2014 21:01
إصابة فتى ألقى حارقة على حافلة مستوطنين بنابلس
إصابة فتى ألقى حارقة على حافلة مستوطنين بنابلس

 أصيب فتى فلسطيني بجراح خطيرة مساء الأحد بعيد إلقائه زجاجة حارقة على حافلة للمستوطنين وسط بلدة حوارة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال نائب رئيس بلدية حوارة جمال عودة إن فتى أصيب بجراح خطيرة في ظهره فور إلقاءه لزجاجة حارقة على حافلة للمستوطنين كانت تمر وسط البلدة حيث قام بقطع الشارع بعد إلقاءه للزجاجة فعاجله أحد جنود الاحتلال بإطلاق النار عليه، سيما وأن الحافلات ترافقها في كثير من الأحيان دوريات عسكرية.

وأوضح أن إسعافا إسرائيليًا حضر للمكان وقام بتقديم الإسعافات الأولية للفتى لأكثر من نصف ساعة ونقله لأحد مستشفيات الداخل الفلسطيني لخطورة إصابته، مرجحًا أن يكون الفتى من إحدى القرى المجاورة.

وذكر عودة أن قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية من معسكر حوارة باتجاه البلدة مدعومة بعشرات الدوريات العسكرية التي أغلقت الطريق الرئيس بين حاجزي حوارة وزعترة على امتداد 3 كيلومترات.

كما أجبر الجنود المواطنين على إغلاق المحال التجارية ومنع المواطنين من التنقل واحتجز مئات المركبات، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة.

وتشهد قرى وبلدات جنوب نابلس اقتحامات واغلاقات يومية لقوات الاحتلال والمستوطنين حيث يدعى الاحتلال باستهداف مركبات المستوطنين بالحجارة والزجاجات الحارقة.

المصدر: وكالة صفا

الصور من صفحة حوارة اون لاين

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017