الرئيسية / رياضة
نادي عنتبا: تتويج فريق كرة السلة مؤخرا ً انجاز لمشروعنا الرياضي العنبتاوي
تاريخ النشر: الخميس 25/02/2016 14:12
نادي عنتبا: تتويج فريق كرة السلة مؤخرا ً انجاز لمشروعنا الرياضي العنبتاوي
نادي عنتبا: تتويج فريق كرة السلة مؤخرا ً انجاز لمشروعنا الرياضي العنبتاوي

 بارك رئيس نادي عنبتا الرياضي الثقافي د. معز أبو عليا فوز فريق كرة السلة وتتويجه بطلاً لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة بعد تفوقه على العمل الكاثوليكي في المبارة النهائية التي جرت في صالة ماجد اسعد بالبيرة مؤخراً.

وثمن أبو عليا جهود الهيئة الادارية العاملة في النادي ومدرب الفريق أحمد سعيد وادارته ، ومشجعي وجماهير البلدة ومؤسساتها والمتبرعين  للفرق الرياضية المختلفة معتبرا ً تتويجهم للدوري وصعود الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى ، هو انجاز رياضي عنبتاوي يكأفا عليه اهالي البلدة الداعمين للمشروع الرياضي .

وأشار أبو عليا ان فريق كرة السلة لعب في الدوري 9 مباريات وفاز بها ، وسجل خلالها 505 نقطة وتسجلت علية 379 نقطة ، حيث لعب الفريق مع نوادي قرواة بني حسان  وبيت ايبا وحوارة والزواية وثقافي طولكرم وسيلة الظهر، وفيما لعب في المربع الذهبي مع ترسنطا بيت حنينا وقرواة بني حسان والعمل الكاثوليكي .

واهدى ابو عليا فوز الفريق للجماهير العنبتاوية التي رافقته في مبارياته ، وكذلك الى الداعمين والحاضنين للنادي وفرقه الرياضية المختلفة متأملاً النجاح والتقدم على كافة الاصعدة.

وأكد أبو عليا بان نادي عنبتا سيواصل المسيرة الرياضية بمختلف الفرق " كرة القدم والسلة " معتبرا ً ان النادي يحاول النهوض بالمشروع الرياضي العنبتاوي لوضعه على الخارطة الرياضية الفلسطينية .

وأعتبر اختيار اللاعبين مهدي قبح وطارق محمد الاعرج من فريق اشبال نادي عنبتا الرياضي ضمن قائمة منتخب دولة  فلسطين للاشبال لكرة القدم  يعد انجازاً للمسيرة الرياضية التي نفتخر بها دوماً متمنياً للاعبين صعوداً مميزاً في المنتخب مباركا ً لعنبتا ولعائلاتهم هذا التميز.

وشدد أبو عليا بان ابواب نادي عنبتا الرياضي الثقافي مفتوحة للجميع ، وان كل مساهمة من اي جهة كانت تدعم المسيرة الرياضية ، وتساعد في تحقيق المزيد من الانجازات على المستوى الرياضي والثقافي على حد سواء.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017