memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> فتى من مخيم بلاطة يتفوق بكرة القدم ويسعى للتميز عربيا - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
فتى من مخيم بلاطة يتفوق بكرة القدم ويسعى للتميز عربيا
تاريخ النشر: الأثنين 07/03/2016 16:07
 فتى من مخيم بلاطة يتفوق بكرة القدم ويسعى للتميز عربيا
الفتى قسام مرشود

نابلس- أصداء- استطاع الفتى قسام عبد الكريم مرشود (14 عاما) من مخيم بلاطة شرق نابلس أن يصنع بصمته الخاصة في عالم كرة القدم بالرغم من حداثة سنه، حيث تميز بموهبته محليا ويسعى للتميز عربيا ودوليا بعد أن شارك مؤخرا في المهرجان الآسيوي للبراعم في السعودية.

 

يقول عبد الكريم مرشود والد قسام لـ"أصداء" إنه لاحظ اهتمام ابنه بكرة القدم وتميزه في ذلك في سن مبكر جدا، حيث عمل بعد ذلك على تسجيله في مركز شباب بلاطة ليتلقى تدريبات منتظمة على أيدي المتدربين والمختصين في المركز، كما أنه قام بتسجيله لاحقا في كلية "جوزيف بلاتر" في نابلس ليتلقى التدريبات المتقدمة.

 

وأضاف أنه استطاع التميز عن الكثير من أقرانه في هذا السن فتم اختياره من خلال التصفيات للمشاركة في المهرجان الآسيوي للبراعم في السعودية من ضمن وفد مكون من 18 لاعبا في سنه.

 

واستطاع قسام خلال مشاركته في الهرجان لفت انتباه الكثير من الحكام والمشرفين على المهرجان، والذين توقعوا له مستقبلا باهرا في هذا المجال في حال استمر بالتدريب وعمل على صقل موهبته.

 

من جهته عبر قسام عن سعادته بالمشاركة في مثل هذا المهرجان الكروي على مستوى الوطن العربي ليتعرف عليه المهتمون وعلى موهبته، فهذه أولى خطواته في المجال خارج فلسطين، بعد أن كان قد شارك في العديد من الفعاليات والبطولات المحلية ومنها بطولة سنجل عام 2015.

 

وأشار إلى أنه سعيد بالتعليقات الإيجابية التي حظي بها من قبل القائمين على المهرجان في السعودية، حيث تلقى عدة عروض للمشاركة في تدريبات في دول خليجية.

 

أما المدرب درويش أبو ليل الذي رافق قسام ورفاقه في مهرجان السعودية اعتبر أن هذه خطوة من شأنها تشكيل دعم ودافع له للاستمرار والتقدم في هذا المجال، مشيرا إلى أن قسام حسب أدائه وقدراته الحالية مؤهل لأن يكون أحد أعضاء المنتخب الفلسطيني الرسمي، ويستطيع المنافسة على مراكز ممتازة رياضيا.

 

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017