الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وفد من القنصلية البريطانية يزور جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: الأثنين 19/09/2016 17:55
وفد من القنصلية البريطانية يزور جامعة النجاح الوطنية
وفد من القنصلية البريطانية يزور جامعة النجاح الوطنية

 زار وفد من القنصلية الأمريكية ممثلاً بالسيد بول هجينز، قنصل_القنصلية البريطانية، والسيدة سهى زيدان، نائبة قنصل_القنصلية البريطانية، جامعة النجاح الوطنية، وتأتي زيارة وفد القنصلية لمقابلة طلبة معهد (SOAS)_جامعة لندن، الذي يدرسون في جامعة النجاح لمدة سنة كاملة في إطار الاتفاقية التي وقعتها جامعة النجاح مع المعهد.

والتقى السيد هجينز والسيدة زيدان بالدكتور محمد العملة، نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الأكاديمية، والأستاذ خالد أبو دية، مدير مكتبة الحرم الجديد، والدكتور رائد عبدالرحيم، مدير معهد تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جامعة النجاح، والأستاذة دلال رضوان من مكتب العلاقات الدولية في الجامعة.
وتناول الإجتماع سبل تطوير العلاقة بين جامعة النجاح والقنصلية البريطانية في القدس ووضع طلاب معهد (SOAS) الذين يدرسون في جامعة النجاح وأهم ما حققه من تطور وغنجازات أثناء دراستهم في الجامعة.
كما التقى السيد هجينز بطلبة معهد (SOAS) الذين يدرسون في جامعة النجاح وتحديداً دفعة 2015_2016، موضحاً لهم اهم التسهيلات التي تقدمها لهم القنصلية البريطانية من دخول وإقامة ومساعدتهم في أي تحديات قد يواجهونها أثناء دراستهم.
كما تناول السيد هجينز أهم التحديات التي قد تواجه الطلبة أثناء دراستهم وخصوصاً عند أخذهم غجازات والسفر لبلدانهم خصوصاً في ظل الإجراءات الصعبة التي قد تواجههم أثناء دخولهم أو خروجهم من البلاد، مؤكداً أن القنصلية البريطانية على اتم الإستعداد لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للطلبة سواءً البريطانيين أو غير البريطانيين عند مواجهتهم لمثل هذه المشاكل.
وعلى هامش الزيارة قدّم الدكتور العملة هديتين تذكاريتين لكل من السيد هجينز والسيدة زيدان تقديراً لاهتمامهم وزيارتهم للجامعة، وتمثلت الهديتين بتحفتين فنيتين من أعمال طلبة من كلية الفنون الجميلة في الجامعة.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017