الرئيسية / قسم27
بالصور | جامعة النجاح الوطنية تفتتح معرض الصور "جولات "
تاريخ النشر: الأربعاء 28/09/2016 13:09
بالصور | جامعة النجاح الوطنية تفتتح معرض الصور "جولات "
بالصور | جامعة النجاح الوطنية تفتتح معرض الصور "جولات "

نابلس - أصداء - عروب الوزني - إفتتحت جامعة النجاح الوطنية معرض الصور الفوتوغرافية (جولات) الثاني بالشراكة مع الملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف والزاوية الأمريكية في الجامعة اليوم.

وقال المدير التنفيذي للملتقى الفلسطيني للتصوير والاستكشاف  فراس جرار أن المعرض هو مزيج ما بين صور مجموعة من أطفال مخيم بلاطة وعسكر،"حيث قمنا بتدريبهم على اليات التصوير الفوتوغرافي، وتنظيم جولات للتطبيق بشكل عملي على أساسيات التصوير التي اكتسبوها في هذا التدريب".

وأوضح جرار أن هذا المعرض هو حصيلة تجميع صور الأطفال باللإضافة لمجموعة من الصور من إنتاج جولات الملتقى الفلسطيني في ربوع فلسطين ، فالفكرة هي مزج ما بين خبراء التصوير الكبار والأطفال المحبين للتصوير وذلك بهدف تشجيعهم وتبادل الخبرات وبناء طموح أوسع لهم في مجال التصوير.

وأضاف جرار هناك زاويتان مخصصتين لصور الأطفال المشاركين بالدورة، فهذه الزوايا تتميز ببساطة وجمال الصور.

وأشار جرار أن الملتقى كان في حملة علاقات عامة مع كافة المؤسسات المحلية والدولية للتعريف بأهداف الملتقى، وحاليا يخططون لتنفيذ مشروع ضخم وهو الصورة في خدمة المجتمع من ناحية إنسانية وتطوير المرافق من خلال تركيز الصورة على قضايا مهمة بالمجتمع مع البلديات، إضافة الى تشجيع السياحة الداخلية، فنحن لدينا علاقات مع مسار ابراهيم.

وذكر أنه خلال الاشهر القادمة سيتم الاعلان عن أضخم معرض لتجمع المصورين الفوتوغرافيين ليعكس جمال المناطق  السياحية والتراثية والبيئية في  فلسطين.

 

تصوير : شذى عابد 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017