mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> مدرسة في مصر تُعلّم طلابها: 'إسرائيل طيبة القلب!' - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عربي
مدرسة في مصر تُعلّم طلابها: 'إسرائيل طيبة القلب!'
تاريخ النشر: الأحد 09/10/2016 09:01
مدرسة في مصر تُعلّم طلابها: 'إسرائيل طيبة القلب!'
مدرسة في مصر تُعلّم طلابها: 'إسرائيل طيبة القلب!'

 تداول نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لكتاب التاريخ بمدرسة أمريكية في العاصمة المصرية القاهرة، يقول في أحد فقراته: إن "إسرائيل" هى من انتصرت في حرب أكتوبر على مصر، ومنحت أرض سيناء لمصر؛ لأن "إسرائيل طيبة القلب".

 

وحسب موقع "دوت مصر"، توجه أولياء أمور الطلاب المصريين بشكاوى لوزارة التربية والتعليم.

 

ونقل موقع صحيفة "اليوم السابع" المصري عن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تفاجأت بما تم نشره على بعض المواقع، مشدداً على أنه لم تصل للوزارة أية بلاغات أو مذكرات من أحد على الإطلاق.

 

وأضاف المصدر أن المدرسة تابعة للسفارة الأمريكية في القاهرة، ويدرس فيها أبناء الجالية، مشيراً إلى أن الكتب لا تخضع للمراجعة من قبل الوزارة.

 

ونقل "دوت مصر" عن المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشير حسن أن المدرسة الأمريكية تخضع لوزارة الخارجية.

 

وأضاف المتحدث الرسمى أنه في حال رصد أي تجاوزات أو مخالفات يتم مخاطبة وزارة الخارجية والسفير الأمريكي بمعرفة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا ما قد تم بالفعل. حيث اتصل وزير التعليم بالخارجية المصرية لإبلاغها بالواقعة.

وكالات

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017