الرئيسية / قسم27
أهالي ومؤسسات مخيم عسكر الجديد تناقش مشكلة المواصلات
تاريخ النشر: الأحد 09/10/2016 14:07
أهالي ومؤسسات مخيم عسكر الجديد تناقش مشكلة المواصلات
أهالي ومؤسسات مخيم عسكر الجديد تناقش مشكلة المواصلات

  عقد أمس في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد اجتماع لأهالي ومؤسسات وفعاليات المخيم لمناقشة مشكلة المواصلات ومعاناة المواطنين اليومية بالتنقل من والى المخيم.

 

وتم اللقاء بحضور العديد من الأهالي والمؤسسات في المخيم حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) واللجنة الشعبية لخدمات المخيم مركز التطوير المجتمعي/عسكر وكافة فصائل م.ت.ف

وفي بداية الاجتماع رحب السيد امجد الرفاعي عضو اللجنة الشعبية لخدمات عسكر الجديد بالحضور وشكرهم على التزامهم وتعاونهم لمصلحة المخيم ودورهم في المساهمة لحل هذه المشاكل , موضحا أن مشكلة خط مواصلات عسكر هو من ابرز المشاكل التي يعاني منها المخيم بالوقت الحالي , ويعود ذلك لعدم التزام سائقي التاكسيات في تحميل ركاب مخيم عسكر الجديد, وكذلك تطرق إلى عدم كفاية التاكسيات لتغطية المنطقة الشرقية , مطالبا السكان بتزويد اللجنة بأسماء السائقين الغير ملتزمين بالخط.

وبدوره أشار محمد أبو كشك رئيس اللجنة الشعبية على ضرورة زيادة عدد السيارات خط عسكر وتحديد سيارات تعمل على خط عسكر الجديد والحسبة والمنطقة الصناعية ومطالبا الوزارة بضرورة العمل على ذلك لتخفيف معاناة الأهالي اليومية .

ومن جهته أكد معتز أبو زيد عضو الشبيبة الطلابية على ضرورة متابعة الخط ومشاكله اليومية , ورفع التوصيات إلى اللجنة الشعبية وتنظيم فتح في المخيم حتى يتسنى لها متابعتها مع الجهات الرسمية بشكل فعال ومنتظم.

وفي نهاية الاجتماع ناشد الحضور وزير المواصلات بالنظر إلى معاناة الأهالي والعمل على حل هذه المشكلة بزيادة عدد السيارات للخط , ومحاسبة غير الملتزمين

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017