الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بحث سبل التعاون بين "القدس المفتوحة" ومصرف الصفا
تاريخ النشر: الأربعاء 02/11/2016 09:01
 بحث سبل التعاون بين "القدس المفتوحة" ومصرف الصفا
بحث سبل التعاون بين "القدس المفتوحة" ومصرف الصفا

 بحث رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، مع وفد من مصرف "الصفا" سبل التعاون بين الجانبين في مجال فتح حسابات بنكية خاصة للجامعة في المصرف الجديد، وفتح حسابات تمكن الطلبة من دفع أقساطهم الجامعية في فروع المصرف.

حضر اللقاء د. عصام خليل نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية، ود. آلاء الشخشير مساعد رئيس الجامعة لشؤون المتابعة، وأ. معين الحموري مدير دائرة التدقيق الداخلي. ومن مصرف الصفا أ. محمد كمال حسونة نائب رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام للمصرف أ. نضال البرغوثي، وأ. علياء شاهين مديرة العلاقات العامة.

وقال أ. د. عمرو إن الجامعة تسعى للتعاون مع مختلف المؤسسات المصرفية وفق قوانين الجامعة المعمول بها مع مختلف البنوك، مؤكداً أن الجامعة لا توجه أي موظف لأي بنك، ولكنها على استعداد للتعاون مع مختلف البنوك العاملة في الوطن، فالجامعة تضم بين جنباتها آلاف الموظفين عبر مختلف البنوك، والطلبة يدفعون رسوم تعليمهم في البنوك.

من جانبه، قال د. عصام خليل إن الجامعة عادة ما تتلقى عروضاً من مختلف البنوك حول سبل التعاون في هذا المجال، متمنياً على المصرف تقديم عرض مكتوب للجامعة.

إلى ذلك، أوضح البرغوثي أن مصرف الصفا سيتميز بشكل كبير في المرحلة المقبلة، وإن الخدمات التي ستقدم ستكون مميزة ومنافسة، والبنك بصدد فتح فروع له في مختلف الأماكن.

في السياق ذاته، أطلع حسونة أ. د. يونس عمرو على تفاصيل عمل بنك الصفا، داعياً الجامعة للتعاون مع المصرف الإسلامي الجديد. أما أ. شاهين مديرة العلاقات العامة بالمصرف، فبينت أن لدى البنك خطة انتشار تعم مختلف أرجاء الضفة الغربية، في حين ستغطي فروع بنك القاهرة عمان عمل المصرف في المرحلة الأولى.

 


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017