الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وفد من جامعة النجاح يزور مدرسة طلائع الأمل بنابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 02/11/2016 12:06
وفد من جامعة النجاح يزور مدرسة طلائع الأمل بنابلس
وفد من جامعة النجاح يزور مدرسة طلائع الأمل بنابلس

 زار أمس الثلاثاء وفد من جامعة النجاح الوطنية، مدارس طلائع الأمل في مدينة نابلس، لتقديم التهنئة لأعضاء أسرتها:- الادارية والتدريسية والطلابية، بمناسبة فوزهم في مسابقة "تحدي القراءة العربي" وحصولهم على المركز الأول، كأفضل مدرسة عربية. والتي أعلن عنها في إمارة دبي، تحت رعاية حاكمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 وقد هنأ د. عدنان ملحم، مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية أسرة مدارس طلائع الأمل على هذا النجاح المميز، شاكراً كل من ساهم في الوصول إلى هذا المركز المشرف. وأضاف أن هذا الفوز هو إضافة نوعية لسلسلة النجاحات التي تحققها المؤسسات الفلسطينية في جميع المناسبات. وأبدى د. ملحم استعداد جامعة النجاح الوطنية الدائم على تقديم كل الامكانيات اللازمة لتطوير العملية التربوية في فلسطين. وأضاف أن تميز جامعة النجاح أكاديمياً واجتماعياً ومدارس طلائع الأمل هو نجاح لتوأمين مترابطين على المستويين العربي والعالمي.

 د. محمد العملة، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، أكد أن تميز مدارس طلائع الأمل، هو علامة فارقة في المسيرة التربوية وخطط التطوير الطموحة التي تقودها دولة فلسطين. وأضاف أن وصول الطلائع إلى هذه المرتبة الرائعة هي  لحظة فرح وكرامة وابداع عاشها كل فلسطيني.

 د. باسل منصور، رئيس نقابة العاملين في الجامعة أشار إلى متانة العلاقة التي تربط أسرة الجامعة ومدارس الطلائع، موضحاً أن هدفها واحد هو خلق وصناعة الانسان الفلسطيني المبدع والمعطاء والمساهمة في بناء الوطن والمواطن.

 وقد قدمت السيدة وفاء شموط، مديرة مدارس طلائع الامل والسيدة ريما العالول، الشكر والتقدير إلى جامعة النجاح الوطنية، باعتبارها قامة تربوية ووطنية عالية، يشار إلى انجازاتها بالبنان، واعتبرا أن هذه الزيارة وسام تقدير واحترام في مسيرة مدارس طلائع الأمل الابداعية.

 وفي ختام الزيارة قدمت كلن من ادارةالجامعة ونقابة العاملين فيها درعاً تقديرياً إلى إدارة مدارس طلائع الأمل تعبيراً وتقديراً للدور التربوي الذي تلعبه في المسيرة التعليمية في فلسطين.

 وضم الوفد:- د. علي حبايب مساعد النائب الأكاديمي. و د. سائد الكوني، عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية. و د. عبد الخالق عيسى، عميد كلية العلوم الانسانية. و د علياء العسالي، عميدة كلية العلوم التربوية واعداد المعلمين. و أ. اياد البيشاوي، عضو الهيئة الادارية لنقابة العاملين في الجامعة. و أ. اسلام زوانة، منسق الأنشطة المجتمعية في مكتب مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017