الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يزور جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/11/2016 13:34
رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يزور جامعة النجاح الوطنية
رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يزور جامعة النجاح الوطنية

  

استقبل الدكتور محمد العملة، نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للشؤون الأكاديمية يوم الثلاثاء الموافق 8/11/2016 في الجامعة المستشار  إياد تيم، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يرافقه وفد من الديوان.

وحضر اللقاء من الجامعة الدكتور صبري ناصر، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور سائد الكوني، عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية في الجامعة، وخالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة.

في بداية اللقاء رحب د. العملة بالمستشار تيم في جامعة النجاح الوطنية ووضعه في آخر التطورات الأكاديمية التي تشهدها الجامعة، كما ثمن د.العملة الدور الذي يقوم به ديوان الرقابة المالية والإدارية.

واكد د.العملة على ضرورة التعاون المشترك بين الجامعة والديوان في القضايا المشتركة التي تتعلق بطبيعة عمل الديوان والمهام التي يقوم بها.

بدوره شكر المستشار تيم جامعة النجاح الوطنية على الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة في تخريج الكوادر الفلسطينية التي تحتل مراتب مميزة على صعيد الوطن.

وأبدى استعداده التام لعقد العديد من المحاضرات لطلبة الجامعة حول عمل الديوان المهام التي يقوم بها، كما أكد استعداد الديوان لاستضافة طلبة الجامعة واطلاعهم على طبيعة عمل اقسام الديوان بهدف تقديم الخدمة اللازمة للطلبة على مقاعد الدراسة.

وقد اشاد الدكتور سائد الكوني بعمل ديوان الرقابة المالية والادارية وقدم الشكر للمستشار تيم على إدارته لمؤسسة من اهم المؤسسات التفلسطينية التي تعمل بكل امكانياتها لخدمة المجتمع الفلسطيني ومؤسساته المختلفة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017