mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> العبارة الكورية.. لا ناجين حتى الآن من الغرق - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / دولي
العبارة الكورية.. لا ناجين حتى الآن من الغرق
تاريخ النشر: الثلاثاء 22/04/2014 13:34
  العبارة الكورية.. لا ناجين حتى الآن من الغرق
العبارة الكورية.. لا ناجين حتى الآن من الغرق

قضى الغواصون يوماً مروعاً وهم ينتشلون الجثة تلو الأخرى من داخل العبارة سيوول الغارقة في مياه البحر الأصفر قبالة السواحل الكورية الجنوبية.الغواصون كانوا يسحبون الجثة إلى الشاطئ، ويطرحونها بهدوء ثم يكفنونها.

بعض رجال خفر السواحل كانوا يقفون في حراستها ودموعهم تنهمر، ريثما يتم نقلها، وعلى الأقل 105 أشخاص باتوا رسمياً في عداد الموتى، و 197 في عداد المفقودين حتى صباح الثلاثاء، ومعظم هؤلاء من الطلاب والمعلمين الذين كانوا في رحلة ميدانية نظمتها إحدى المدارس الثانوية بالقرب من العاصمة سول بحسب ما ذكر خفر السواحل الثلاثاء.

من تم  انقاذهم بالفعل من السفينة 174 شخصاً بعد أن غرقت العبارة الأربعاء، ومنذ ذلك الحين لم يتم العثور على أي ناج من الغرق.

 

 

وقال بارد يون أحد الغواصين المنقذين "إن الطروف سيئة للغاية، قلبي يتصدع، لقد ذهبنا وفي اعتقادنا أن هناك ناجين، وعندما عدنا بلا شيء، لم يكن بامكاننا حتى مواجهة العائلات."

وألقى الرئيس الكوري الجنوبي بارك غيون هاي، باللائمة على قبطان السفينة، وبعض أفراد الطاقم، ووصف تصرفهم بأنه أقرب إلى القتل، وقد اعتقلت الشرطة أربعة آخرين من طاقم السفينة بعد أن كانت اعتقلت القبطان ومساعده.

 المصدر: سي ان ان بالعربية

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017