الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مؤسسات وقوى وفعاليات مخيم بلاطة تدين جريمة قتل الشهيد فؤاد البوريني
تاريخ النشر: السبت 28/01/2017 14:07
مؤسسات وقوى وفعاليات مخيم بلاطة  تدين جريمة قتل الشهيد فؤاد البوريني
مؤسسات وقوى وفعاليات مخيم بلاطة تدين جريمة قتل الشهيد فؤاد البوريني

 نابلس:

دانت مؤسسات وقوى وفعاليات مخيم بلاطة جريمة قتل الشهيد فؤاد يوسف عيد البوريني مؤكدة ان المصاب الجلل والحادث الاليم الذي راح ضحيته الشاب الخلوق المغدور قد ادمى قلوبها.

وشددت المؤسسات في بيانها على ادانتها  لهذه الجريمة النكراء وهذا الحدث المؤلم الذي أودى بحياة الشهيد الذي يشهد له الجميع بحسن الخلق والسيرة والعطاء والانتماء لشعبه وخدمة وطنه مشددة على أن مخيم بلاطة ممثلا بكافة أهله وقواه الوطنية وفعالياته ومؤسساتنا الرسمية والشعبية يشاطرون بورين الحزن والألم الذي اعتصر قلوبنا شيبا وشبانا بهذا المصاب الجلل متقدمة لذوي الفقيد بأسمى آيات التعازي والمواساة.

وأضاف البيان اننا "نكبر فيكم أهلنا في قرية بورين الأبية مواقفكم العظيمة والتزامكم بأخلاقيات وأعراف شعبنا الفلسطيني والسيطرة على النفس وعدم تعاطيكم مع ردة الفعل التي لا تحمد عقباها ونتائجها".

 وتابع البيان " إزاء مواقفكم الوطنية العربية الفلسطينية الأصيلة فإننا عاجزون عن تقديم ما من شأنه تطييب الخواطر وتهدئة النفوس بما حل بكم من قدر الله تعالى بحادث أليم ارتكبه أحد أفراد عائلة من مخيم بلاطة  لم يعرف بتاريخها سوى كل الخير والعطاء بما خرجته من اكاديميين وبناة مجتمع ورجال خير يشهد لهم القاصي والداني ولا نزكي على الله أحدا.

وناشد البيان ألاهل الكرام بسم الله وكرامة نبيه الكريم التعاطي مع مساعي رجال الخير والإصلاح في محافظة نابلس ومخيم بلاطة بالقبول بمتطلبات التهدئة والإحتكام للقضاء الفلسطيني الذي نثق بعدالته لينال كل صاحب حق حقه .

وفيما يلي النص الكامل للبيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون ﴾

 

بيان صادر عن مؤسسات وقوى وفعاليات مخيم بلاطة

إدانة جريمة قتل الشهيد فؤاد البوريني

أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم ..أهلنا الصابرون المرابطون في قرية بورين الشامخة معقل المناضلين الشرفاء الأحرار ..بكل الألم الذي أدمى قلوبنا وبكل الأسى الذي ألم بنا وبكم بالمصاب الجلل وبالحادث الأليم المؤسف الذي راح ضحيتة خيرة أبناء الشعب الفلسطيني الشهيد المغفور له بإذن الله تعالى الشاب الخلوق المغدور ( فؤاد يوسف عيد البوريني) .

إنا إذ ندين هذه الجريمة النكراء وهذا الحدث المؤلم الذي أودى بحياة الشهيد الذي يشهد له الجميع بحسن الخلق والسيرة والعطاء والانتماء لشعبه وخدمة وطنه فإننا في مخيم بلاطة ممثلا بكافة أهله وقواه الوطنية وفعالياته ومؤسساتنا الرسمية والشعبية نشاطركم الحزن والألم الذي اعتصر قلوبنا شيبا وشبانا بهذا المصاب الجلل ونتقدم لكم ولذوي الفقيد بأسمى آيات التعازي والمواساة ونكبر فيكم أهلنا في قرية بورين الأبية مواقفكم العظيمة والتزامكم بأخلاقيات وأعراف شعبنا الفلسطيني والسيطرة على النفس وعدم تعاطيكم مع ردة الفعل التي لا تحمد عقباها ونتائجها.

  إزاء مواقفكم الوطنية العربية الفلسطينية الأصيلة فإننا عاجزون عن تقديم ما من شأنه تطييب الخواطر وتهدئة النفوس بما حل بكم من قدر الله تعالى بحادث أليم ارتكبه أحد أفراد عائلة من مخيم بلاطة  لم يعرف بتاريخها سوى كل الخير والعطاء بما خرجته من اكاديمين وبناة مجتمع ورجال خير يشهد لهم القاصي والداني ولا نزكي على الله أحدا كما ونناشدكم أهلنا الكرام بسم الله وكرامة نبيه الكريم التعاطي مع مساعي رجال الخير والإصلاح في محافظة نابلس ومخيم بلاطة بالقبول بمتطلبات التهدئة والإحتكام للقضاء الفلسطيني الذي نثق بعدالته لينال كل صاحب حق حقه .

 ولا نملك أمام قدر الله الذي لا راد له  إلا الرضا والتسليم وحسبنا الله ونعم الوكيل سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه منازل الشهداء والصديقين والأبرار وحسن أولئك رفيقا وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

إخوتكم

أهالي ومؤسسات وقوى وفعاليات مخيم بلاطة

27/1/2017

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017