الرئيسية / الأخبار / فلسطين
لقاء موسع بين جمعية المطورين العقاريين وغرفة تجارة وصناعة نابلس نابلس
تاريخ النشر: الأحد 29/01/2017 15:59
لقاء موسع بين جمعية المطورين العقاريين وغرفة تجارة وصناعة نابلس 	نابلس
لقاء موسع بين جمعية المطورين العقاريين وغرفة تجارة وصناعة نابلس نابلس

 نابلس

 نظمت جمعية المطورين العقاريين وشركة ديارنا لادارة الحدث اليوم الأحد الموافق 29/1/2017 اجتماعا موسعاً مع غرفة نابلس للتجارة والصناعة للتباحث آخر تطورات معرض نابلس للتطوير العقاري، المنوي إقامته في شهر مارس القادم،  وذلك لمناقشة تفاصيل التعاون مع الغرفة.

و حضر الاجتماع كل من رئيس الغرفة التجارية عناية السيد  عمر هاشم، ومدير عام  الغرفة التجارية عصام أبو زيد، نائب رئيس الغرفة الحاج حسام حجاوي، وكل من  سمير قادري، و ياسين دويكات، وبشير حنني من أعضاء مجلس ادارة لالغرفة، والسيد خالد مصلح مدير العلاقات العامة، وأحمد عكوبة من العلاقات العامة بالغرفة، ورئيس جمعية المطورين العقاريين المهندس محمد الشنار، و مهند الرابي المدير العام لشركة ديارنا للتطوير العقاري، وأدهم خروبي المدير التنفيذي لشركة ديارنا لادارة الحدث. وعامر بعارة نائب رئيس جمعية المطورين العقاريين.

 

بدوره  رحب رئيس الغرف التجارية عناية السيد عمر هاشم بالحضور، مؤكداً سعادة الغرفة بهذا المشروع، كونه يهدف بالدرجة الأولى إلى تنمية المجتمع، وتلبية احتياجات الناس، إلى جانب حاجة فلسطين لمثل هذه المشاريع الكفيلة بتطوير القطاع العقاري الذي يشهد صعوبات عدة، إثر تراجع القوة الشرائية، والارتفاع الملحوظ بأسعار الأراضي ومحدوديتها بالآن نفسه.

 

وأعرب السيد هاشم عن جاهزية الغرفة للمشاركة والتعاون في إنجاح هذا المعرض، كون الهدف واحد وهو خدمة المواطن، مهيباً بإدارة الحدث الخاصة بالمعرض أن توجه جهودها صوب إحضار مستهدفين من كل المناطق لإنجاح الحدث، مؤكداً أن وجود مثل هذه المشاريع والمعارض العديدة في عام 2017 في نابلس من شأنه تحسين الحركة الاقتصادية والتجارية في البلاد.

 

بدوره  رئيس جمعية المطورين المهندس محمد شنار، شكر رئيس الغرفة التجارية على استقباله وتشجعيه للفكرة، وأردف موضحاً فكرة معرض التطوير العقاري والإستثمار ، وأهدافه وأهميته لتفعيل إقتصاد البلد ، ومنوها الى أن المعرض يسعى بالدرجة الأولى  لتفعيل موضوع التطور التطوير العقاري.

واشار إلى وجود سلسلة من الفعاليات المنوي تنفيذها على هامش المعرض  من ندوات وورش عمل، وعروض الشركات المشاركة، لفتح مجال لمناقشة مشكلات التطوير العقاري.

 

وأضاف أن المعرض يمثل فرصة حقيقية لتلاقي كل القطاعات بمكان واحد،   ويمثل بوابة للوصول للمواطنين كافة، لمناقشة العقبات الجاثمة في مسار التطوير العقاري، مشيراً إلى أن جمعية المطورين العقاريين تطمح من خلال هذا المعرض لإيجاد سياسة عامة تخدم كل الفئات، للوصول إلى نتائج أفضل من الموجود، كونه كفيل بالمساعدة في الوصول إلى ترتيبات عملية مع كل الجهات أصحاب العلاقة من بلديات، وبنوك، وحكم محلي، وشركات القطاع الخاص ذات العلاقة بموضوع التطوير العقاري، للخروج بالنهاية بمنتج ذا قيمة وبعد وطني، كون البناء والتعمير يمثل أكبر عمل وطني.

 

من جانبه،  أوضح مدير شركة ديارنا للتطوير العقاري، السيد مهند الرابي، أن الهدف الرئيسي للمعرض يتمثل في جمع أكبر عدد من المطورين تحت سقف واحد، لتبادل الخبرات، و للنهوض بهذا القطاع الحيوي والمهم، عبر تنفيذ سلسلة من الورشات على هامش المعرض، مشيراً أنه رغم  كونه من المفروض اتجاه المعرض صوب فئة محدودة، إلا أنه سيتم إطلاق حملة إعلانية-إعلامية موجهة للمواطن وعائلته، بنينة استقطاب العائلات لتعريفها بالجهات المشاركة في المعرض، بنية مشاركة كافة الشرائح بالمعرض، بينة التعريف وإتمام الصفقات في آن واحد.

      

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017