الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يواصل دهم البلدات والمناطق الفلسطينية
تاريخ النشر: الثلاثاء 31/01/2017 06:19
الاحتلال يواصل دهم البلدات والمناطق الفلسطينية
الاحتلال يواصل دهم البلدات والمناطق الفلسطينية

 نابلس:أصداء-داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة بلدات ومناطق بالضفة الغربية واعتقلت عدة شبان وسلمت اخرين بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد البش من مدينة قلقيلية عقب اقتحامها للمدينة في ساعة مبكرة من فجر اليوم.

وسلمات سلطات الاحتلال الشبان حمزة سالم صباح وأحمد  خالد صباح ومحمود كامل صباح وأحمد رياض صباح، استدعاءات لمراجعة مخابراتها بعد اقتحامها الليلة بلدة تقوع شرق بيت لحم.   وفي طولكرم اعتقلت قوة للاحتلال الشاب فادي ابو هنطش من حارة السلام .

كما افرجت قوات الاحتلال الليلة عن محمد سعيد ابو قرع، و زياد احمد ابو قرع، بعد ان قامت باعتقالهما أمس. فيما جرى اقتحام  بلدة بيت امر بالخليل.وكانت عدة دوريات للاحتلال قد اقتحمت منطقة شارع القدس ومدخل بلدة كفر قليل جنوب نابلس لفترة قصيرة وانسحبت قرابة الساعة 8 من مساء امس. وكانت قوة للاحتلال قد أطلقت النار الليلة الفائتة على مركبة المواطن عدنان فتحي محمود داوود، من قلقيلية بحجة عدم التوقف على الحاجز المقام بين بلدتي رافات والزاوية غرب سلفيت. وتم اعتقاله  ومصادرة مركبته.

كما اعتقلت المواطن احمد خليل القيسي سكان بلدة جماعين اثناء مروره عن الحاجز الاسرائيلي بالقرب من المدخل الشمالي لمدينة سلفيت.

من جانب اخر أغلقت قوات الاحتلال في وقت متأخر من مساء  الاثنين، بوابة مدخل بلدة عزون الرئيس شرق مدينة قلقيلية، ونكلت بالمواطنين بعد أن فتحته وأغلقته عدة مرات خلال ساعات المساء.

واعتقلت قوات الاحتلال مساء امس المواطن وليد أحمد السعدي (40 عاما)، الذي يعمل سائق تاكسي، أثناء مروره بالقرب من نابلس. على حاجز طيار بين نابلس وجنين. وشهد مخيم شعفاط بالقدس المحلة اقتحامات متكررة فجر اليوم تم خلالها دهم عدة منازل والتحقيق الميداني مع الاهالي.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017