الرئيسية / الأخبار / فلسطين
لجنة خدمات بلاطة تزور "كهرباء الشمال"
تاريخ النشر: الثلاثاء 31/01/2017 11:30
لجنة خدمات بلاطة تزور "كهرباء الشمال"
لجنة خدمات بلاطة تزور "كهرباء الشمال"

   استقبل المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء وفد من لجنة خدمات مخيم بلاطة ضم كل من السيد أحمد ذوقان رئيس اللجنة والسيد إبراهيم صقر والسيد فريد المسيمي من اللجنة وبحضور المهندس يوسف القرم مدير فرع نابلس .

وناقش المجتمعون آلية للعمل والتعاون داخل المخيم فيما يخص اعمال "كهرباء الشمال" ، حيث أشار المدير العام ان الشركة تقوم بشكل مستمر وبالتحديد في الفترة الاخيرة على تحسين الوضع الكهربائي في المخيم من كل جوانبه بما يشمل تغيير محولات وعدادات وتأهيل شبكات جديدة بما يضمن وصول تيار كهربائي مستمر لكل المشتركين .

كما بيًن المهندس سوالمة ان الشركة ستقوم مخاطبة سلطة الطاقة الفلسطينية  لتوفير الاحتياجات اللازمة من مواد كهربائية من أجل تحسين وضع الشبكة الكهربائية و اصلاح العديد من المشاكل التي حدثت مؤخراً نتيجة ارتفاع الاحمال بصورة غير مسبوقة في المخيم .

وأكدت اللجنة استعدادها للمضي في المساعدة والعمل مع الشركة من أجل وضع حد للتجاوزات الغير قانونية والتي تتسبب في انقطاعات مفاجئة على التيار ، كما طالبت اللجنة من كل المشتركين ضرورة التعاون وتسهيل مهمة طواقم الشركة للقيام بعملها .


تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017