الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يداهم مناطق بالضفة ويجري تحقيقا ميدانا في بيت فوريك
تاريخ النشر: الأربعاء 15/02/2017 05:51
الاحتلال يداهم مناطق بالضفة ويجري تحقيقا ميدانا في بيت فوريك
الاحتلال يداهم مناطق بالضفة ويجري تحقيقا ميدانا في بيت فوريك

 نابلس:أصداء-

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء مناطق فلسطينية في شمال وجنوب الضفة الغربية، وشنت حملة اعتقالات فيما حولت منزلا في بيت فوريك شرق نابلس الى مركز استجواب ميداني.

 

وافاد علي حنني من نشطاء بلدة بيت فوريك أن قوة للاحتلال اقتحمت البلدة وحولت منزل المواطن ميزر أبو السعود لمركز تحقيق ميداني.

فيما جرى اعتقال واحتجاز كل من الاسير المحرر وسام مليطات  ومحمد نصاصرة وآخرين لعدة ساعات حيث جرى استجوابهم ضابط مخابرات المنطقة.

وحسب حنني فان الجنود اقتحموا المنازل بأحذيتهم، مما ادى الى تخريبها جراء كتل الطين التي تركوها خلفهم.

 

 وفي بلدة عزون شرق قلقيلية قال الناشط محمد رضوان أنه وفي تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن صفوان سليم واعتقلت ابنه الطفل المريض نضال الذي لا يتعدى ١٤عاما مع العلم أنه تم إبلاغ الجنود بحالته الصحية لكن دون جدوى، كما تم اعتقال كل من فراس شحادة، زيد علي عدوان، حامد جمال أبو هنية.

 

من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال رائد اخليل( 40 عاما)  ومحمد الزعاقيق 19 عاما من بلدة بيت أمر شمال الخليل. واقتحمت قوة للاحتلال  قرية حوسان قضاء بيت لحم وانتشرت في شوارعها.

وداهمت دوريات الاحتلال بلدة كفر عقب واقتحمت منزل يعود لعائلة زغير، و اعتقلت نجلهم الشاب سعد زغير.وافاد شهود عيان من بلدة عزون شرق قلقيلية ان جنودا مشاة للاحتلال تمركزا فجر اليوم  قرب محطة المحروقات ومنطقة القاعات وجبل الدروز.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017