الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
لجنة خدمات مخيم بلاطة تستضيف القنصل الفرنسي في فلسطين
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/05/2017 11:48
لجنة خدمات مخيم بلاطة تستضيف القنصل الفرنسي في فلسطين
لجنة خدمات مخيم بلاطة تستضيف القنصل الفرنسي في فلسطين

نابلس- زار وفد من القنصلية الفرنسية برئاسة القنصل الفرنسي العام بيير كوشار، صباح اليوم الثلاثاء، مخيم بلاطة شرق نابلس، على هامش التوأمة بين المخيم وبلدية فالنتون الفرنيية واستمراراً للتعاون بين الطرفين.

وحضر اللقاء مدير عمليات وكالة الغوث سكوت أندرسون والوفد المرافق له، ورئيس منطقة نابلس معاوية إعمير، ومدير التعليم في منطقة نابلس حسن رمضان، وأعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة، ورئيس مجلس إدارة مركز يافا الثقافي تيسير نصر الله، وأسامة أبو مصطفي من المركز الثقافي الفرنسي، وممثلين عن مؤسسات المخيم والمجتمع المحلي.

 وأطلع الوفد على مشروع القاعة التربوية الممولة من بلدية فالنتون، وتشمل لوحاً تفاعليا تربويا وجهاز حاسوب.

 وخلال اللقاء تحدث  القنصل الفرنسي العام موجها رسالة مفادها الاستمرار بالتعاون البناء بين الفرنسيين والشعب الفلسطيني تلاه رسالة صوتية من السيدة فرانسوا رئيسة بلدية فالنتون والقائمة على مشروع التوأمة بينت فيها أهمية التوأمة وأثرها على تحسين الواقع  مستعرضة أخر المشاريع التي تمت بالتعاون مع اللجنة الشعبية وهي تدريس مجموعة من الطلاب اللغة الفرنسية في مركز يافا من خلال المركز الثقافي الفرنسي برعاية لجنة خدمات مخيم بلاطة.

وشكر مدير عمليات وكالة الغوث الوفد الفرنسي على رعايته واهتمامه بتطوير مدارس وكالة الغوث ودعمها، كما قدم رئيس لجنة خدمات مخيم بلاطة أحمد ذوقان شكره وتقديره للوفد مؤكداً على رسالة السلام التي وجهها أطفال مخيم بلاطة خلال فقرات الحفل.

كما شكرت مديرة المديرة الحضور وقدمت دروع التكريم والهدايا لكل من القنصل الفرنسي ومدير عمليات وكالة الغوث.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017