memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> ديارنا لادارة الحدث تدير الحملة الانتخابية لقائمة نابلس الموحدة - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
ديارنا لادارة الحدث تدير الحملة الانتخابية لقائمة نابلس الموحدة
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/05/2017 21:35
ديارنا لادارة الحدث تدير الحملة الانتخابية لقائمة نابلس الموحدة
ديارنا لادارة الحدث تدير الحملة الانتخابية لقائمة نابلس الموحدة

نابلس:
شرعت شركة ديارنا لادارة الحدث بانطلاقة مميزة في إدارة الحملة الانتخابية لقائمة نابلس الموحدة، لانتخابات بلدية نابلس، بالتعاون مع عدد من الاعلامين والشركات المختصة في مجال الاعلان والناشطين، بعد تجربة غنية في مجال إدارة الحملات الانتخابية والمؤتمرات والمعارض. وأعلن المدير التنفيذي لشركة ديارنا لادارة الحدث ادهم خروبي، أن الشركة باشرت الحملة الانتخابية لقائمة نابلس الموحدة بعد دخول الفترة القانونية للدعاية الانتخابية منذ السبت 29 نيسان 2017، منوها الى ان الشركة لديها طاقم متخصص في كل نواحي الدعاية الانتخابية، وتنسق علاقات تعاون مع مؤسسات وجهات عريقة في هذا المجال.


واكد ان اتمام اجراءات الانتخابات للهيئات المحلية لا يتعارض مع معركة الاسرى المضربين عن الطعام منذ اسبوعين، كونه استحقاق وطني ودستوري، في اطار بناء مؤسسات الوطن على اسس من الديمقراطية والنزاهة والشفافية، ومشاركة المواطن في اختيار ممثليه في السلطات المحلية. وقال ان الشركة لديها برنامج للدعاية يستوعب كل الاشكال الحديثة في الداعاية والتواصل مع الجماهير.
واوضح خروبي ان الشركة لديها تصور وبرنامج للدعاية الانتخابية، مع الاخذ بعين الاعتبار خصوصية الاوضاع الراهنة وتقليص بعض اشكال الدعاية، والتي تم المباشرة منها الى جانب اتمام العمل ضمن لجان متخصصة وذات باع كبير في ادارة الانتخابات والانشطة. منوها الى ان الشركة اضحت عنونا لكل المؤسسات الرسمية والاهلية والاقتصادية في ادارة برامجها ونشاطاتها، بينها معارض ومؤتمرات على المستوى الوطني.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017