الرئيسية / رياضة
ريال مدريد مهدد بالعقاب من الاتحاد الأوروبي
تاريخ النشر: الخميس 04/05/2017 06:47
ريال مدريد مهدد بالعقاب من الاتحاد الأوروبي
ريال مدريد مهدد بالعقاب من الاتحاد الأوروبي

مدريد -

قالت تقارير صحفية إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد يفتح تحقيقًاً مع نادي ريال مدريد الإسباني؛ بسبب التيفو (الدخلة) الذي رفعته جماهير الفريق الملكي مساء الثلاثاء، بمدرجات "سانتياجو برنابيو" في "ديربي" العاصمة.

وانتهت المباراة، التي أقيمت بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة، ليقترب بشدة من التأهل لنهائي البطولة، قبل مباراة العودة، المقررة على ملعب "فيسنتي كالديرون" يوم الأربعاء المقبل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية الأربعاء إن "أتلتيكو اشتكى الريال، للاتحاد الأوروبي؛ بسبب اللوحة (التيفو)، الذي رفعته جماهير الميرنجي، والذي كان عبارة عن تذكير بنهائيي لشبونة، وميلان أمام أتلتيكو".

وكانت اللوحة الكبيرة (التيفو) التي رفعتها جماهير ريال مدريد في ملعب المباراة فيها عبارة "لشبونة.. ميلان.. قل لي كيف تشعر؟" في إشارة لخسارة أتلتيكو مدريد نهائيين أمام ريال مدريد، في لشبونة، وميلان.

ويرى أتلتيكو مدريد، أن ما حدث من قبل جماهير ريال مدريد، والنادي نفسه، عبارة عن استفزاز لمشاعر النادي العاصمي، ولاعبي الفريق، بعد الخسارتين أمام الفريق الملكي في نهائيي 2014، و2016.

وأشارت الصحيفة، إلى أن "اليويفا"، سبق وعاقب بعض الأندية؛ بسب مثل هذه اللوحات والشعارات، مثل أياكس الهولندي، وبرشلونة الإسباني، وبايرن ميونيخ، وباير ليفركوزن الألمانيين، وكانت أغلب العقوبات عبارة عن غرامات مالية.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017