mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الاحتلال يقتحم رام الله ويصادر معدات محددة بعزون - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم رام الله ويصادر معدات محددة بعزون
تاريخ النشر: الخميس 04/05/2017 07:18
الاحتلال يقتحم رام الله ويصادر معدات محددة بعزون
الاحتلال يقتحم رام الله ويصادر معدات محددة بعزون

نابلس/أصداء
اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مدينتي رام الله والبيرة كما صادرت معدات محددة في عزون شرق قليلية وشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة.
وافاد شهود عيان ان دوريات الاحتلال اقتحمت محيط المجمع الطبي في رام الله حيث اندلعت مواجهات عنيفة فيه، فيما سمعت صوت قنابل صوتية بكثافة في محيط المجمع. واستهدف شبان مركبات المستوطنين بزجاجات حارقة قرب بلدة المغير شرق رام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب نسيم زكوت" 20 عام " ، بعد اقتحامها لمخيم الدهيشة ببيت لحم .
من جانب اخر شرعت قوات الاحتلال بعمليات هدم لبعض منازل المواطنين ، بعد اقتحامها لقرية الولجة جنوب غرب مدينة القدس المحتلة .
وفي عزون شرق قلقيلية صادر قوة لاحتلال معدات للحدادة من احدى الورش في البلدة بعد اقتحامها واندلاع مواجهات بالبلدة.
ونفذت سلطات الاحتلال اجراءات تفتيس على حاجز زعترة على الخارجين من مدينة نابلس باتجاة رام الله وبقية المناطقه في ساعات صباح اليوم.
وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد خليل نبهان،بعد اقتحامها منطقة وادي ابو فريحة في بيت لحم .


ونفذت قوات الاحتلال اقتحامات ببلدة صوريف شمال مدينة الخليل ، وتم دهم منازل المواطنين في منطقة الحيلة.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب محمد نمر من منزله في بلدة حوارة جنوب نابلس بعد اقتحام منزله. كما اعتقلت الشاب محمد عصيدة من تل.
كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة باب الساهرة في القدس المحتلة ومنعت الأهالي والصحفيين من الاقتراب قبيل تشييع الشهيد ابراهيم مطر .
ونكلت سلطات الاحتلال بالمواطنين في شارع طارق بن زياد في مدينة الخليل بعد اقتحامه.
وصادرت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء جرارا زراعيا في سهل البقيعة جنوب مدينة طوباس في الأغوار الشمالية للضفة الغربية المحتلة في إطار ملاحقة صهاريج المياه في المنطقة.
وقال مواطنون إن عملية المصادرة تمت خلال نقل المزارع أشرف ابو دحيلة مياه بصهريج بجراره الزراعي لسقاية مواشيه.
وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال صادروا الجرار والصهريج وحذروا المواطن المذكور من نقل المياه وطالبوه بالحضور إلى أحد معسكرات الاحتلال في المنطقة.


 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017