الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل مواطنين في بيت لحم واقتحامات بالضفة
تاريخ النشر: الجمعة 05/05/2017 06:01
الاحتلال يعتقل مواطنين في بيت لحم واقتحامات بالضفة
الاحتلال يعتقل مواطنين في بيت لحم واقتحامات بالضفة

نابلس:أصداء-
شنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر الجمعة مواجهات واعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة الغربية، واعتقلت عدة مواطنين خاصة في بيت لحم فيما اصيب عدة مصورين صحفيين خلال تغطيتهم فعاليات يوم امس.
واعتقلت قوات الاحتلال كلا من مصطفى جمال البدن وزيد طالب البدن من بلدة تقوع شرق بيت لحم، فيما اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال والشبان حتى بعد انسحاب القوة المقتحمة للبلدة.


واصيب امس عدد من الصحفيين بينهم عبد الحفيظ الهشلمون وصفية عمر بجروح عقب استهدافهما من قبل قوات الاحتلال خلال تغطيتهما للمواجهات على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.
واستهدف الشبان الليلة سيارة احد المستوطنين بالحجارة والزجاجات الحارقة قرب بلدة عزون شرق قلقيلية، وشهود يؤكدون اصابة المستوطن بجراح .فيما اقتحمت عدة دوريات مدينة قلقيلية.
واطلقت قوات الاحتلال قنابل غاز مسيل للدموع تجاه المنازل في مخيم العروب شمال الخليل واصابت مواطنيين بحالات اختناق. فيما جرى اغلاق مدخل حارة غيث في مدينة الخليل بالمكعبات الاسمنتية .


وفي محافظة القدس نصبت قوات الاحتلال في حي الثوري بالقدس حاجزاً في منطقة الراس .

اعتقلت قوات الاحتلال ، امس مواطنين اثنين من قرية بردلة بالأغوار الشمالية.
 
وقالت مصادر محلية،  إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين، عزيز صوافطة، ومحمود صوافطة، بعد اقتحامها قرية بردلة اليوم؛ بحجة البحث عن شبكات مياه غير مرخصة.
 
كما اعتقلت  قوات الاحتلال مساء الخميس، الأسير المحرر نضال نادر سليمان(36 سنة) من سكان قرية كفر قليل قرب نابلس، وذلك على حاجز حوارة جنوب المدينة.
\
 

 واعتقلت قوات الاحتلال كلا من سامح أبو كشك، وعبود الأسمر، وخليل حمزاوي. من مخيم عسكر.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017