الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في غالبية مدن الضفة
تاريخ النشر: الأحد 07/05/2017 07:14
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في غالبية مدن الضفة
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في غالبية مدن الضفة

نابلس:أصداء-
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملات دهم واعتقال في مختلف مدن وبلدات الضفة الغربية، تم خلالها اعتقال عدة شبان وتسليم اخرين اشعارات لمراجعة مخابرات الاحتلال.
واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب عكرمة بسام هلال خطاطبة، من بلدة بيت فوريك شرق نابلس، أثناء اجتيازه حاجز احتلالي قبالة مدخل البلدة الغربي.
وأفادت مصادر محلية في البلدة أن الجنود أوقفوا السيارة التي كان يستقلها خطاطبة، ثم أجروا تفتيشا فيها، وتم اعتقاله بحجة العثور على سكين بداخلها. من جانب آخر نصبت دوريات الاحتلال الليلة الفائتة حاجز على كدخل بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، ودققت في هويات جميع الركاب الداخلين والخارجين من وإلى البلدة لاكثر من ثلاث ساعات.


واعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد رياض صباح من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، والشقيقين محمد وإبراهيم أحمد زواهرة من جورة الشمعة جنوب بيت لحم.
كما سلمت خليل المسمس من شارع الصف في بيت لحم ، بلاغاً لمقابلة مخابراتها . فيما اقتحمت منزلا يعود لعائلة دعدرة في مخيم العزة ببيت لحم عقب اقتحامها للمخيم. وشهد مخيم عايدة مواجهات ليليلة.
واقتحمت قوات الاحتلال مخيم طولكرم وسط اطلاق لقنابل الغاز كما جرى اقتحام ضاحية ذنابة بالقضاء.
وفي محافظة الخليل اقتحمت قوات الاحتلال منطقة واد ابو كتيلة في مدينة الخليل. فيما اعتدى مستوطنون على مركبة قرب قرب مغتصبة "غوش عتصيون" القريبة بلدة نوبا بالقضاء . وداهمت منزل المواطن " ابو جهاد المطور "، في بلدة سعير قضاء الخليل ، واعتقلت عددا من ابنائه.


وداهمت دوريات الاحتلال فجر اليوم بلدة عزون شرق قلقيلية ، كما نصبت حواجز على بوابة البلدة الشمالية وعلى مدخل قرية كفر ثلث بالقضاء.
وأصيب امس تسعة شبان أحدهم برصاصة مطاطية، في مواجهات مع قوات الاحتلال، على مفرق بيتا جنوب نابلس، شمال الضفة المحتلة.
وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني بنابلس، أحمد جبريل: إن طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني قدمت الإسعافات الميدانية لتسعة شبان أصيبوا بحالات اختناق بينهم شاب أصيب برصاصة مطاطية جراء المواجهات التي اندلعت على مفرق بيتا.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017