memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالخليل واعتقالات بقلقيلية والقدس العتيقة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالخليل واعتقالات بقلقيلية والقدس العتيقة
تاريخ النشر: الأثنين 08/05/2017 07:12
الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالخليل واعتقالات بقلقيلية والقدس العتيقة
الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالخليل واعتقالات بقلقيلية والقدس العتيقة

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات في الخليل وقلقيلية والقدس القديمة كما اقتحمت عدة بلدات ومناطق وخلفت خرابا فيها.
واعتقلت قوات الاحتلال الشبّان سيف الإسلام قفيشة، ومالك النتشة، ومنجد القواسمي بعد مداهمة وتفتيش منازلهم في مدينة الخليل. كما جرى اقتحام بلدة السموع لـ الليلة السابعة على التوالي واعتلت ثلاث شبان، هم : جعفر يوسف صباح ،وشقيقه ياسين يوسف صباح ، ومحمود علي صباح 16 عام. وجرى اقتحام بلدة ترقوميا بالقضاء في ساعات الفجر الاولى.
وشنت قوة للاحتلال حملات دهم في احياء القدس العتيقة واعتقات كل من : علاء و محمد نجيب، و وهيب القطب وعبدالله الجولاني من شارع الواد. كما اقتحمت بلدة العيساوية شمال شرق القدس وداهمت عدد من المنازل فيها.
وفي قلقيلية اعتقلت المحرر مصعب نجل الشهيد معزوز دلال ، من أحد شوارع المدينة، فيما استمرت دوريات الاحتلال التمركز قبالة بلدة عزون.


وداهمت قوات الاحتلال منزلا يعود لعائلة التميمي في قرية النبي صالح برام الله وتركت خرابا واسعا فيه. وشهدت بلدة تقوع قضاء بيت لحم لاقتحام قوات الاحتلال.
وكان جنود الاحتلال قد اطلقوا النار امس صوب الفتاة فاطمة حجيجي (16 عاماً) من بلدة قراوة بني زيد شمال غرب رام الله في باب العامود بالقدس المحتلة، مساء . مما ادى الى استشهادها.
واقتحمت دوريات الاحتلال الليلة الفائتة بلدة سبسطية وتمركزت في منطقة البيادر وتعرضت دورية لالقاء زجاجة حارقة اصابتها بشكل مباشر حسب شهود من البلدة.
وأفاد شهود عيان أن قوة للاحتلال اقتحمت في ساعة متأخرة من مساء أمس المنطقة الشرقية لمدينة نابلس، وصادرت اليات ومعدات تعمل في شق طريق.
وحسب الشهود، فقد تمت مصادرة تلك الاليات التي تعمل في شق طريق شرق نابلس في أراضي بلدة روجيب، والمتاخمة لاراضي بيت فوريك. ومن بين الاليات المصادرة باجر وشاحنة وتعود ملكيتها لعائلة دويكات، فيما يتذرع الاحتلال بأن المنطقة التي يشق فيها الشارع تقع في منطقة مصمفة حسب اتفاق اوسلو.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017