الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حماس تدعو لانتخاب الأصلح والأكفأ في الانتخابات البلدية
تاريخ النشر: الثلاثاء 09/05/2017 20:52
حماس تدعو لانتخاب الأصلح والأكفأ في الانتخابات البلدية
حماس تدعو لانتخاب الأصلح والأكفأ في الانتخابات البلدية

الضفة الغربية

دعت حركة المقاومة الإسلامية في الضفة الغربية، جماهير الشعب الفلسطيني إلى اختيار الأصلح والأقدر على خدمتهم في انتخابات المجالس البلدية التي ستجري في الثالث عشر من الشهر الجاري، وذلك على الرغم من تأكيدها مقاطعتها الانتخابات ترشحًا.

وأكدت حركة حماس عبر بيان صحفي لها اليوم، على أنّ قاعدتها التصويتية ستتفاعل بإيجابية حيثما أمكن ذلك، من خلال تقديم الأصلح والأكفأ في العديد من الهيئات المحلية التي ستجري فيها الانتخابات، بعيدًا عن أي اعتبارات وضغوطات.

وجددت الحركة موقفها من أن مقاطعة الانتخابات ترشحًا جاء في أعقاب صدور مراسيم رئاسية وقرارات حكومية خارج نطاق التوافق الوطني، مؤكدةً على أن تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام الداخلي هو الضمان الوحيد لإنجاز حالة ديمقراطية فلسطينية سليمة.

وأشارت الحركة في تصريحها إلى أنها ترى في الهيئات المحلية في الضفة منصة من منصات المقاومة التي يتصدى من خلالها شعبنا لمشاريع ومخططات الاحتلال، إلى جانب وظيفتها الأساسية في النهوض والرقي بحياة المواطنين المرابطين، داعيةً إلى الحفاظ عليها والتعاون لإنجاحها ودعمها بكل السبل.


......

بيان صحفي صادر عن
حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية


حماس تدعو شعبنا لانتخاب الأصلح والأكفأ للبلديات

تدعو حركة المقاومة الإسلامية في الضفة الغربية، جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الصابرة، إلى اختيار الأصلح والأقدر على خدمتهم في انتخابات المجالس البلدية التي ستجري في الثالث عشر من الشهر الجاري، وذلك على الرغم من تأكيدها مقاطعتها الانتخابات ترشحًا.

وتؤكد حركة حماس على أنّ قاعدتها التصويتية ستتفاعل بإيجابية حيثما أمكن ذلك، من خلال تقديم الأصلح والأكفأ في العديد من الهيئات المحلية التي ستجري فيها الانتخابات، بعيدًا عن أي اعتبارات وضغوطات.

وتجدد حماس موقفها من أن مقاطعة الانتخابات ترشحًا جاء في أعقاب صدور مراسيم رئاسية وقرارات حكومية خارج نطاق التوافق الوطني، مؤكدةً على أن تحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام الداخلي هو الضمان الوحيد لإنجاز حالة ديمقراطية فلسطينية سليمة.

كما ترى حركة حماس بأنّ الهيئات المحلية في الضفة هي منصةٌ من منصات المقاومة التي يتصدى من خلالها شعبنا لمشاريع ومخططات الاحتلال، إلى جانب وظيفتها الأساسية في النهوض والرقي بحياة المواطنين المرابطين، وتدعو إلى الحفاظ عليها والتعاون لإنجاحها ودعمها بكل السبل.


حركة المقاومة الإسلامية - حماس
الضفة الغربية المحتلة
الثلاثاء 12 شعبان 1438هـ الموافق 9 مايو/أيار 2017م
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017