الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
دخول أول امرأة سعودية لمجلس مديري شركة مطارات الدمام
تاريخ النشر: الأحد 14/05/2017 12:34
دخول أول امرأة سعودية لمجلس مديري شركة مطارات الدمام
دخول أول امرأة سعودية لمجلس مديري شركة مطارات الدمام

الرياض - محمد الحيدر


عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني اجتماعه برئاسة وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان، واستعرض المجلس خلال اجتماعه جملة من القضايا التي تهم الهيئة وقطاع الطيران المدني في المملكة، بما يتفق مع رؤية 2030 وتعزيز إسهام الهيئة في تحقيق أهدافها.

وأقر المجلس في اجتماعه تشكيل مجلس المديرين لشركة مطارات الدمام، والذي يترأسه م. عبدالله الزامل وعضوية كل من محمد الشتوي، وم. نجيب السيهاتي، ومعاذ النعيم، وحازم آل الشيخ، وهند الزاهد، ومحمد بامقا.

وبذلك تكون هند الزاهد أول امرأة تنضم لمجلس مديرين إحدى الشركات التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة.

كما ناقش المجلس سير العمل في برنامج خصخصة الهيئة العامة للطيران المدني، والبرنامج التنفيذي للشركة القابضة، كما استعرض الإنجازات التي تحققت حتى الآن في تنفيذ برنامج خصخصة عدد من الشركات والتي شملت شركة الطيران المدني السعودي القابضة، وشركة مطارات الرياض، وشركة الملاحة الجوية، وشركة تقنية المعلومات.

ومن جانب آخر اطلع المجلس على البرنامج الأولي لمشروع الحوكمة للهيئة وعلاقتها بشركة الطيران المدني السعودي القابضة والشركات التابعة لها والبرنامج الزمني اللازم لتنفيذ ذلك.

وتطرق أعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماعهم إلى آخر مستجدات مشروع تطوير صالات مطار الملك خالدالدولي، حيث يشمل ذلك المشروع الصالات 1 و 2 و 3 و 4، علاوة على مشروعات تطوير المطارات بما فيها الاطلاع على آخر ما وصل إليه مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي من إنجاز في أعماله، كما استعرضوا آخر مستجدات مشروعات المطارات التي يتم تنفيذها بالشراكة مع جهات أخرى. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017