الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مستوطنون يعربدون وسط بلدة حوارة واعتقالات بالخليل وبيت لحم
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/05/2017 07:11
مستوطنون يعربدون وسط بلدة حوارة واعتقالات بالخليل وبيت لحم
مستوطنون يعربدون وسط بلدة حوارة واعتقالات بالخليل وبيت لحم

 نابلس:أًصداء

نفذ مستوطنون بحماية جنود الاحتلال منتصف الليلة الفائتة اعمال عربدة واستفزاز وسط بلدة حوارة جنوب نابلس، واطلقوا تهديدات صوب المركبات الفلسطينية المارة.

وأفاد شهود أن عدد المستوطنين كان نحو العشرة وغالبيتهم مسلح ووجوهم معروفة لدى اهالي حوارة، لتكرار اعتداءاتهم واعمال عربدتهم بهذا الشارع الرئيس. يشار إلى أن مستوطنا قتل شابا من بلدة بيتا، وأصاب مصورا صحفيا في وضح النهار نهاية الاسبوع الفائت.

من ناحية اخرى اعتقلت قوات الاحتلال تعتقل كلا من، سماح سرحان "٢٣ عام " , و محمد كايد الرجبي"١٦ عام" , خلال اقتحامها لبلدة سلوان . اضافة الى اعتقال الاسير المحرر محمد زيداني "٢٠ عاما " ، بعد مداهمة و تفتيش منزله.

ونفذت قوة كبيرة مما يسمى حرس الحدود حملة دهم في مخيم شعفاط شمال شرق القدس,

وداهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين في منطقة كروم الشراقا بقرية حوسان غرب بيت لحم

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوة للاحتلال الشاب ايهاب نوفل من بلدة عبوين بالقضاء  كما تم اعتقال شاب اخر خلال المواجهات  في بلدة سنجل قضاء رام الله.

واستهدف شبان البرج العسكري الصهيوني المقام على مدخل مخيم العروب شمال الخليل بالمفرقعات  فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رائد عدنان دعنا من مدينة الخليل. وتم  الناشط في لجنة الدفاع عن الخليل حسام عطاونة خلال فعاليات التضامن مع الأسرى في منطقة باب الزاوية بالخليل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017