الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نواب فتح يختتمون نشاطهم لشهر رمضان في معهد الأمل للأيتام
تاريخ النشر: الخميس 22/06/2017 12:04
نواب فتح يختتمون نشاطهم لشهر رمضان في معهد الأمل للأيتام
نواب فتح يختتمون نشاطهم لشهر رمضان في معهد الأمل للأيتام

اختتم اليوم 25 من رمضان نواب كتلة فتح البرلمانية نشاطاتهم لشهر رمضان الكريم بزيارة لمعهد الأمل للأيتام حيث قضى النواب سعات مع الأطفال استمعوا اليهم وشاهدوا عدد من المواهب بينهم القوا قصائد شعر وأناشيد وفي ختام الزيارة قدم النواب كسوة العيد للأطفال بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية وكان نواب حركة فتح قاموا بعدة زيارات خلال شهر رمضان استهدفوا فيها عدد من المؤسسات الطبية والإنسانية العاملة في قطاع غزة بهدف التواصل والاطلاع على ابرز المعيقات لعمل هذه المؤسسات والاطمئنان على المواطنين والنزلاء في هذه المؤسسات وقد قدم النواب خلال زياراتهم عدد من الهدايا و المنح مقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية تنوعت بين أجهزة حاسوب محمولة ومكتبية وطرود صحية وملابس ووجبات إفطار صائم وهدايا للأطفال المرضى ولعب وغيرها من الهدايا التي قدمها النواب .
وشارك في الزيارات التفقدية والنشاطات من كتلة فتح البرلمانية النائب نعيمة الشيخ علي والنائب د. إبراهيم المصدر والنائب د. يحيى شامية والنائب د. رجائي بركة ومكتب النائب ماجد أبو شمالة ومكتب النائب عبد الحميد العيلة ومكتب النائب اشرف جمعه وقال النواب بقدر الألم والمعاناة التي شاهدناها خلال الزيارات و حجم الاحتياجات والنواقص التي تعرقل عمل المؤسسات الخدمية في قطاع غزة وعلى راسها مؤسسات القطاع الصحي إلا أن هناك لحظات سعادة شعرنا بها بمشاركة المواطنين والعوائل والأطفال معاناتهم وهمومهم ونتشاركها معهم .
واكد النواب انهم لن يدخروا جهد قد يفضي لحل أي من الأزمات الكثيرة التي استمعوا إليها وكان الكثير منها يتقاطع في المؤسسات التي زاروها لعل أبرز هذه المشكلات الشكوى من نقص الدواء والسولار معربين عن أملهم بان القادم سيكون أفضل على القطاع داعين كل مسؤول في الوطن القيام بواجباته تجاه معاناة أناس المتصاعدة.
وفي الختام عبر نواب كتلة فتح البرلمانية عن شكرهم العميق لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان ودولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفها الدائم إلى جوار الشعب الفلسطيني أملين في استمرار مثل هذا الدعم الذي يدخل البسمة على شفاه المئات من الحالات الإنسانية التي ترى كل ما يقدم على انه قيمة تستحق الاحترام والتقدير.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017