الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اقتحام بلدات في بيت لحم واعتقالات على حواجز القدس
تاريخ النشر: السبت 24/06/2017 07:17
اقتحام بلدات في بيت لحم واعتقالات على حواجز القدس
اقتحام بلدات في بيت لحم واعتقالات على حواجز القدس


نابلس:أصداء
شهدت بعض احياء مدينة بيت لحم اقتحامات عديدة من قبل قوات الاحتلال اضافة الى استمرار اعتقال الشبان على حواجز القدس اثناء عودتهم من الصلاة في المسجد الاقصى.
وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتلت مناظر الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت عبدالرحمن حمدان أثناء عودته من المسجد الأقصى المبارك والطالب في جامعة القدس الأسير المحرر أنس أبو قرع أثناء توجهه للمسجد الأقصى يوم أمس.
من جانب متصل اقتحمت قوات الاحتلال في منطقة واد شاهين وجبل الموالح في بيت لحم واعادت إغلاق مدخل بلدة مراح رباح شرق بيت لحم. واعلن عن اعتقال محمد علي عبيات.
واندلعت فجر اليوم مواجهات بعد اقتحام قوات الاحتلال قرية المغير قضاء رام الله.


واصيب امس فتى بعيار معدني في اليد خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم السلمية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ اكثر من 14 عاما لصالح مستوطني مستوطنة "قدوميم" المقامة على اراضي القرية.
وأكد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم ان الفتى صبحي ابو دية 17 عاما اصيب بعيار معدني في اليد اليمنى نقل على إثرها الى مستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج ووصف الاطباء جراحه بالبالغة، كما اصيب العشرات بالاختناق عولجت ميدانيا.
كما قمعت قوات الاحتلال الاسرائيلي امس، مسيرة قرية نعلين الاسبوعية السلمية المناوئة للاستيطان والجدار العنصري.
وذكر منسق المقاومة الشعبية في نعلين محمد عميرة، ان قوات الاحتلال اطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه المشاركين لدى وصولهم الى موقع اقامة الجدار العنصري على اراضي القرية دون ان يبلغ عن اصابات.
واشار عميرة، الى ان قوات الاحتلال استخدمت طائرة مسيرة لمراقبة تحركات المشاركين.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017