الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات بالضفة ومواجهات في سبسطية والدهيشة
تاريخ النشر: الثلاثاء 27/06/2017 08:24
اعتقالات بالضفة ومواجهات في سبسطية والدهيشة
اعتقالات بالضفة ومواجهات في سبسطية والدهيشة

نابلس:
اعتقلت سلطات الاحتلال عدة مواطنين في بلدات ابو ديس والدهيشة فيما اندلعت مواجهات في مناطق جرى اقتحامها فجر اليوم الثلاثاء.


وشهد مخيم الدهيشة جنوب الضفة الغربية اعنف المواجهات بعد اعتقال الشاب شهريار البلعاوي خلال اقتحامها مخيم الدهيشة فجرا، كما جرى اقتحام بلدة الدوحة وجبل المالح وتم اطلاق النار من مسافة قريبة على قدم احد العاملين في الاغاثة الطبية خلال المواجهات الدائرة في مخيم الدهيشة ببيت لحم  ذكرت مصادر محلية ان ثمانية مواطنين اصيبوا بينهم مسعف واعتقل شاب، صباح اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم.
واقتحمت قوات الاحتلال مدينة دورا جنوب الخليل، وتمركزت في محيط مخيم الفور وتجمع مستوطنات غوش عتصيون. كما اقتحمت حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
واقتحمت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء بلدة ابوديس شرق القدس، واعتقلت الأسير المحرر محمود نافذ جفال (20 عاما)، والشاب محمد زياد جفال (18 عاما)، وكلاهما من بلدة ابوديس، واقتادتهما الى جهة مجهولة
وداهمت قوة احتلالية بلدة سبسطية التي اندلعت فيها مواجهات استمرت حتى ساعات الفجر المبكر.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة شبان من بلدة بيت أمر، شمال الخليل.

وأفاد الناشط الإعلامي محمد عوض، بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة واعتقلت ثلاثة شبان بعد تفتيش منازل ذويهم والعبث بمحتوياتها، هم: محيي فلاح حمدي أبو مارية (21 عاما) وهو نجل الشهيد فلاح أبو مارية، ووجيه فتحي يونس صبارنة (18 عاما) وراشد بشار عيسى زعاقيق (17 عاما).

وأشار عوض إلى اندلاع مواجهات مع الشبان خلال عملية الاعتقالات، أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز تجاه منازل المواطنين، ما أدى لإصابات بالاختناق


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017