الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يكثف من حملات الاعتقال في الضفة بعد انتهاء عطلة العيد
تاريخ النشر: الأربعاء 28/06/2017 05:51
الاحتلال يكثف من حملات الاعتقال في الضفة بعد انتهاء عطلة العيد
الاحتلال يكثف من حملات الاعتقال في الضفة بعد انتهاء عطلة العيد

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات في مناطق متفرقة في الضفة الغربية تركزت في الخليل وطولكرم.
واعتقلت سلطات الاحتلال اربعة شبان من طولكرم وهم: عبدالله السفاريني وعلاء زيدان وجهاد الشلبي ومحمد عبد القادر اعمر. وذكرت مصادر محلية ان الاعتقالات تركزت في مخيم طولكرم وشويكة ومدينة طولكرم.
وفي الخليل اعتقلت قوة للاحتلال النائب في المجلس التشريعي محمد ماهر بدر عقب اقتحامها منزله في مدينة الخليل، اضافة الى الشيخ ماهر قفيشة ٥٠ عاما عقب تفتيش منزله بالقرب مسجد الرباط في حي الجامعة بمدينة الخليل، وانتشر جنود الاحتلال أمام منزل د.عزيز الدويك رئيس المجلس التشريعي.
كما اعتقلت سلطات الاحتلال الشاب حمزة جبريل الجياوي 33 عاما عقب تفتيش منزله في بلدة إذنا غرب الخليل.


وفي محافظة بيت لحم اقتحمت قوات كبيرة مخيم الدهيشة ومحيطه لليوم الثاني على التوالي واقتحم الجنود منزل المواطن أبو ضياء الزغاري ، في المخيم الدهيشة وحولوا سطح منزله لنقطة مراقبة للقناصة. وتمت مصادرة كاميرات المراقبة في المحال التجارية بمخيم الدهيشة في بيت لحم عقب تحطيمها لأبواب المحلات . وتعرضت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم لعملية اقتحام في الساعات الاولى من صباح اليوم.

من جانب متصل اقتحمت دوريات الاحتلال مخيم شعفاط الأن من بوابة راس شحادة بإتجاه ضاحية السلام بأكثر من 100 جندي اسرائيلي، فيما انتشر جنود الاحتلال في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة . وتم اعتقال الاخوين انس وفارس ابو سهمود، خلال اقتحامها فجراً لبلدة الرام

وافاد شهود عيان ان عددا كبيرا من جنود جنود المشاة تواجدوا منتصف الليلة الفائتة في منطقة السهل الغربي لبلدة بيت دجن شرق نابلس بالقرب من منزل السيد سعيد ابو ثابت ونصبوا حاجزا طيار في المكان.
واقتحمت دوريات الاحتلال مخيم الجلزون برام الله واندلعت مواجهات عنيفة فيه.

وفي محافظة سلفيت اقتحمت دوريات الاحتلال منزل الاسير علي ياسين عقل شملاوي في بلدة حارس وفتشته.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017