الرئيسية / رياضة
أزمة قلبية تصيب اللاعب عبد الحق نوري
تاريخ النشر: الأحد 09/07/2017 07:20
أزمة قلبية تصيب اللاعب عبد الحق نوري
أزمة قلبية تصيب اللاعب عبد الحق نوري

أمستردام -

طمأن نادي أياكس أمستردام الهولندي مشجعي كرة القدم حول العالم على استقرار حالة لاعب خط وسطه عبد الحق نوري، بعدما سقط متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة فيردر بريمن الألماني الودية السبت، في مشهد آثار هلع كل من كان في الملعب، أو تابع فيديو السقوط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسقط نوري دون أن يشترك مع أي منافس، وعندما جرى الحكم نحوه لاحظ أنه يتنفس بصعوبة، ما دفعه لاستدعاء الجهاز الطبي لفريق أياكس بسرعة.

وتوقفت المباراة عدة دقائق، وظهر الرعب على وجه كل من كان في الملعب، خاصة عقب فشل جهاز أياكس الطبي، ونظيره في فيردر بريمن الذي تدخل للمساعدة في علاج اللاعب، لتطلب إدارة الملعب مروحية طبية في محاولة لإنقاذ حياته.

ووفق صحيفة "صن" البريطانية، فإن أياكس في بادئ الأمر أكد أن الواقعة خطيرة، بعدما ظهر من التشخيص المبدئي عدم انتظام ضربات قلب اللاعب الشاب.

وأوضح أياكس لاحقاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حالة نوري مستقرة حالياً، وأن معدل ضربات قلبه بدأ في الانتظام.

ومن الجدير بالذكر أن نوري لعب لمختلف الفئات العمرية لمنتخب هولندا، غير أنه لم يمثل المنتخب الأول، ما يعني إمكانية التحاقه بالمنتخب المغربي حال استدعائه له.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017