الرئيسية / رياضة
بلاطة يضم مدافع الأولمبي احمد زريقي الى صفوفه.
تاريخ النشر: الأربعاء 26/07/2017 17:58
بلاطة يضم مدافع الأولمبي احمد زريقي الى صفوفه.
بلاطة يضم مدافع الأولمبي احمد زريقي الى صفوفه.

الدائرة الاعلامية للمركز- أحمد عودة.

استطاعت الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة الظفر بخدمات لاعب المنتخب الاولمبي المدافع أحمد زريقي (21 عاماً) قادماً من صفوف الجار مركز عسكر، ويعد اللاعب من أبرز المدافعين الصاعدين بقوة والدليل على ذلك المستوى الذي ظهر به خلال تصفيات كأس آسيا تحت 23 ، والتي انتهت بتأهله رفقة زملائه الى النهائيات في انجاز تاريخيّ لفلسطين. وجرى التوقيع على العقد في مقر المركز، حيث كان هناك اتفاق مبدئي بين اللاعب والمركز ولكن تم تأخير التوقيع لحين عودة اللاعب من استحقاق المنتخب.


زريقي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك شكر ناديه السابق مركز عسكر على الفترة الماضية وتمنى لهم الصعود والعودة الى دوري الاحتراف الجزئي، وأضاف قائلا : " اتمنى من الله النجاح لي ولفريقي الجدعان واتمنى أن يكون موسماً رائعاً والله ولي التوفيق."
وبذلك ينضم اللاعب الى كتيبة المدرب فادي لافي، حيث سبق لبلاطة أن أعلن انضمام كل من خالد ابو بكر وعبد سلامين وعبادة سلامة واستعاد لاعبه احمد حويطي وجدّد عقود معظم لاعبيه وفي مقدمتهم عبد ابو حبيب وسائد ابو سليم وادهم ابو رويس.
فيما أكد رئيس الهيئة الادارية نمر شرايعة أن اللاعب سيشكل اضافة نوعية للمركز، وانها لن تكون الأخيرة حيث ينتظر مركز بلاطة الاعلان عن بعض اللاعبين الذين تم التعاقد معهم وذلك لحظة وصولهم وانضمامهم الى تمارين الفريق.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017